باسم علي: تجربة الجونة تعد تحديا كبيرا لأعود لـ الأهلي من جديد
الخميس، 29 أغسطس 2019 - 23:51
كتب : FilGoal
باسم علي - الأهلي - النجوم
تحدث باسم علي ظهير أيمن الأهلي المنتقل حديثا إلى الجونة على سبيل الإعارة، عن انضمامه للأخير مشيا إلى "هذا تحدي كبير بالنسبة لي".
وقال باسم علي: "في البداية سعيد بتمديد عقدي مع الأهلي".
وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "أحمد الله على الانضمام لـ الجونة. التجربة هناك تعد تحديا كبيرا من أجل التألق والعودة لـ الأهلي من جديد".
وتابع "أسعى لتقديم موسم مميز مع الجونة لكي أعود للتألق مرة أخرى".
وأتم "أتمنى أن تبتعد عني الإصابات لتقديم موسم مميز مع فريقي الجديد".
ومدد باسم علي عقده مع الأهلي لمدة ثلاثة مواسم قبل الانتقال على سبيل الإعارة لـ الجونة.
صاحب الـ 30 عاما انضم لـ الأهلي قادما من المقاولون العرب في 2014.
ولم يشارك باسم علي إلا في 6 مباريات فقط طوال الموسم الماضي.
ومنذ انضمامه لـ الأهلي، شارك الظهير الأيمن في 60 مباراة ونجح في التسجيل مرة وصناعة 9 أهداف.
اقرأ أيضا
كاريرا لـ في الجول: وكيلي على تواصل مع الأهلي.. وهذا موقفي من تدريبه
خبر في الجول – تعرف على القائمة النهائية لـ الأهلي للموسم الجديد
في الجول يكشف – لماذا فشلت مفاوضات الأهلي مع شميدت
خبر في الجول – وفد الأهلي إلى إيطاليا
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الجونة
الأهلي
الدوري المصري