فينالدوم يرد على منتقدي قلة إنفاق ليفربول: لنرى في نهاية الموسم

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 - 11:08

كتب : FilGoal

فاينالدوم

دافع جيورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول عن قلة نشاط ناديه في سوق الانتقالات استعدادا للموسم الجديد، مشيرا إلى امتلاك بطل دوري أبطال أوروبا لكثير من اللاعبين المميزين.

وقال الهولندي في حوار مع قناة سكاي سبورتس:"علينا أن نرى في نهاية الموسم (نتيجة ذلك). لدينا مجموعة جيدة لعبت معا لسنوات. نحن أقوياء حاليا. حين تتعاقد مع لاعبين، أحيانا يحتاجون وقتا للتأقلم. مررت بذلك الأمر، (أندرو) روبرتسون مر بذلك، فابينيو، (نابي) كيتا. لا يوجد ما يضمن حين تضم لاعبا أنه سيقدم فورا الأداء الذي تريده".

وواصل لاعب الوسط البالغ عمره 28 عاما "علينا الانتظار لنرى. سيقول الناس، تحتاج لإبرام تعاقدات لو الموسم ليس جيدا، لكن لو عكس ذلك، سيقولون إننا لم نحتاج إلى لاعبين جدد. سنرى كيف ستكون الأمور. هناك لاعبون عادوا بعد غياب بسبب الإصابة، لذا القائمة كبيرة وأفضل من الموسم الماضي".

ولم يضم ليفربول سوى لاعب واحد إلى الفريق الأول بالنادي، هو الحارس أدريان، الذي انتقل بلا مقابل قادما من فريق وستهام يونايتد.

ويبدو ليفربول واثقا أن قائمته كافية لتقديم موسم آخر قوي مثل الماضي الذي فاز فيه الفريق بدوري أبطال أوروبا وخسر الدوري بفارق نقطة لصالح مانشستر سيتي.

وبدأ ليفربول الموسم بخسارة كأس الدرع الخيرية بسقوطه بركلات الترجيح يوم الأحد أمام سيتي في ملعب ويمبلي.

ويرى فينالدوم المنافسة القوية مع سيتي تصب في صالح الفريقين مشيرا "أحبها (المنافسة). يدفعوننا لنكون أفضل، ندفعهم ليكونوا أفضل. أعتقد لهذا السبب جمع الفريقان نقاطا كثيرا في الموسم الماضي. حين ننظر إلى بعضنا البعض، ندرك أن علينا تقديم أداء جيد وإلا سيتوج المنافس بالبطولة".

وانتهت مباراة الدرع الخيرية بالتعادل بنتيجة 1-1 قبل أن يلجأ الناديان إلى ركلات الترجيح التي لم يهدر فيها سوى فينالدوم ليفوز سيتي باللقب.

ويستعد ليفربول لبداية الدوري بمواجهة ضيفه نورويتش سيتي يوم الجمعة.

طالع أيضا

رئيس المحور يتحدث عن برنامج الزمالك

تعرف على الموعد النهائي لتشكيل لجنة إدارة اتحاد الكرة

طارق يحيى: إمام عاشور إضافة كبيرة للزمالك

تركي آل الشيخ ينفي التفاوض مع لاعب من الدوري المصري

أسامة نبيه يقود اف سي مصر

حوار طريف.. علي معلول: أحب العكاوي

التعليقات
قد ينال إعجابك