دي يونج عن فوزه بجائزة رجل مباراة أرسنال: لا أستحقها.. لم ألعب جيدا
الأحد، 04 أغسطس 2019 - 23:32
كتب : FilGoal
فرينكي دي يونج - برشلونة
تعجّب فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، من فوزه بجائزة رجل مباراة كأس جوان جامبر أمام أرسنال.
فرينكي دي يونج
النادي : برشلونة
برشلونة ظفر بالكأس الودية السنوية في اللحظات الأخيرة بفوزه 2-1 على أرسنال.
وصرّح دي يونج بعد خوضه أول مباراة على كامب نو مع برشلونة: "لم أتوقع الفوز بهذه الجائزة؛ لأني لا أستحقها".
وأضاف: "أرى أنني لم ألعب جيدا، وأنني قادر على الظهور بشكل أفضل، لم ألعب أفضل مبارياتي".
وواصل: "يمكننا الظهور بشكل أفضل من ذلك، خصوصا في الحيازة على الكرة".
وأكمل: "فلسفة أياكس وبرشلونة متشابهة، تعتمد على الرغبة دائما في الاستحواذ على الكرة، ولكن يجدر بنا التحسن".
وأتم مشيدا بجماهير ناديه: "فوجئت بجماهير كامب نو، صحيح شاهدتهم يوم تقديمي، لكن الحضور اليوم كان مثيرا للإعجاب".
اقرأ أيضا:
الصفقة الـ 11 لـ الزمالك.. عاشور زملكاوي 5 سنوات
حوار في الجول بالفيديو - مورينتس عن مواجهة الأهلي واحتفاله بالتسجيل أمام ريال مدريد
بالفيديو - التكنولوجيا تواصل رفض ليفربول وصلاح .. سيتي بطلا للدرع الخيرية
بالفيديو - ووكر الخارق والقائم يبرزان في ملخص لمسات صلاح أمام سيتي في الدرع الخيرية
نرشح لكم
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة












كأس خوان جامبر
حوار في الجول بالفيديو - مورينتس عن مواجهة الأهلي واحتفاله بالتسجيل أمام ريال مدريد