مران الأهلي - الخطيب يجتمع بعبد الحفيظ وإكرامي ومؤمن زكريا
الأحد، 04 أغسطس 2019 - 20:26
كتب : حسام نور الدين
محمود الخطيب - الأهلي
اجتمع محمود الخطيب رئيس الأهلي منفردا بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الفريق يوم الأحد، واجتمع كذلك بشريف إكرامي ومؤمن زكريا لاعبي النادي، كل على حدة، وذلك على هامش مران التدريب.
وحرص "بيبو" أيضا على التحدث مع طبيب الفريق.
وأدى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية إضافية خلال مران الفريق الذي يستعد به لمواجهة الذهاب في دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا أمام اطلع برة في 11 أغسطس.
وقام سعد سمير ومحمد محمود وناصر ماهر بتدريبات تأهيلية بينما أدى شريف إكرامي جلسة في الجيم.
ويتجه الأهلي بعد أيام إلى الإسكندرية حيث ملعب برج العرب مسرح مواجهتيه أمام اطلع برة في دوري الأبطال.
ويلعب الأهلي أيضا في 17 أغسطس في برج العرب أمام بيراميدز في ثمن نهائي كأس مصر 2018-2019.
اقرأ أيضا:
بالفيديو - إبعاد القرن؟ ووكر ينقذ سيتي من لدغة قاتلة لـ صلاح
بالفيديو - القائم يمنع صلاح من هدف صاروخي في شباك سيتي
لجنة المسابقات تعلن مواعيد وملاعب مباريات كأس مصر
خبر في الجول - الاتفاق المادي تم بين الزمالك والمحلة.. إمام عاشور يوقع خلال ساعات
فحص طبي على قدم محمد عبد الغني لتحديد إمكانية مشاركته في التدريبات
نرشح لكم
كأس العالم - مروان عطية: نريد تحقيق إنجاز غير مسبوق لـ مصر
كأس العالم – بعد أحمد فتحي.. محمد هاني يسجل في مرماه ضد بلجيكا
تشكيل بلجيكا - دوكو ودي بروين أساسيان ضد مصر
انضمام ياسر رضوان للجهاز الفني الجديد لـ الأهلي
"مرحبا بك في نادي القرن".. الأهلي يعلن تعيين عموتة مدربا للفريق
خبر في الجول – القناة يتمم اتفاقه مع حسن الشاذلي لضمه
المصري اليوم: حبس عضو الزمالك 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ بتهمة سب جماهير الأهلي
خبر في الجول - الأهلي يبلغ أحمد رمضان بانتهاء إعارته.. ومصيره في يد عموتة












الأهلي