محمد إبراهيم - محمد الشناوي - الأهلي - الزمالك
يتطلع مسؤولو نادي مصر للمقاصة للتعاقد مع محمد إبراهيم قائد وصانع ألعاب فريق الزمالك هذا الموسم.
أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الجديد للمقاصة يرغب في العمل مع محمد إبراهيم من جديد بعدما دربه في صفوف الزمالك.
وصرح وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة "ميدو أكثر شخص قادر على إعادة محمد إبراهيم للمنتخب".
وأشار هويدي عبر البرنامج الإذاعي (وان تو) "محمد إبراهيم سيكون إضافة كبيرة، لأنه من أفضل المواهب في مصر".
وواصل "بدأنا مفاوضات مع نادي الزمالك ثم توقفت لفترة ونحاول مجددا، ونتمنى أن ينضم محمد إبراهيم لصفوف الفريق".
وأتم وليد هويدي "نادي المقاصة أفضل أجواء تعيد محمد إبراهيم لأفضل مستوياته، ونحن متمسكون به".
كان رئيس الزمالك قد صرح بعرض اللاعب للبيع عقب مباراة القمة ضد الأهلي هذا الأسبوع.
طالع أيضا
عواد: تنازلت عن مال لأتم انتقالي للزمالك
وكيل متولي: انتقاله للأهلي تأخر شهورا
الزمالك يقدم لاعبه الجديد بامبو يوم الأربعاء
نرشح لكم
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: لدينا تعاقدات جديدة وأنهينا تجديد عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت












مصر للمقاصة
الزمالك
مباشر كأس العالم - كرواتيا (1)-(0) غانا.. الشوط الثاني