بعد تسجيل هاتريك.. إبراهيموفيتش يشتبك لفظيا مع مدرب مصر السابق في دربي الترافيكو

السبت، 20 يوليه 2019 - 18:11

كتب : إسلام أحمد

إبراهيموفيتش يحتفل بهدفه في شباك لوس أنجلوس أمام أنظار كارلوس فيلا

نجح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في قيادة لوس أنجلوس جالاكسي للفوز في الدربي على لوس أنجلوس أف سي بنتيجة 3-2 بتسجيل ثلاثية "هاتريك" بالدوري الأمريكي في مباراة شهدت أحداثا مؤسفة عقب نهايتها.

السلطان السويدي يعرف قيمة المباريات الكبرى كونه خاض أكثر من دربي أو كلاسيكو في أوروبا، أبرزها دربي ميلانو ومانشستر وكلاسيكو إسبانيا وفرنسا.

قبل المواجهة تهكم السويدي على أداء المكسيكي كارلوس فيلا قائد لوس أنجلوس والذي يحتل صدارة ترتيب الهدافين قبل المباراة قائلا: ""كم يبلغ كارلوس فيلا من العمر؟ 29، أنه يلعب في الدوري الأمريكي في أوج تألقه، عندما كنت في مثل سنه كنت في أوروبا، الفارق كبير". (طالع التفاصيل)

دربي الترافكيو أو المرور نسبة للازدحام المروري الشبه دائم في لوس أنجلوس الأمريكية شهد بداية ساخنة منذ الدقائق الأولى.

كارلوس فيلا سجل هدفه الـ20 خلال 20 مباراة في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء من علامة الجزاء.

رد إبراهيموفيتش على أفضل لاعب في الموسم الجاري من الدوري الأمريكي لم يتأخر إذ سجل هدفا من أهدافه المسجلة باسمه، بعدما راوغ المدافع بتمهيد الكرة من فوق رأسه ومن ثم التسديد من على حدود منطقة الجزاء على الطائر لتسكن الكرة الشباك في الدقيقة الثامنة معلنة عن التعادل.

الشوط الثاني شهد مواصلة السويدي البالغ 37 عاما تألقه فسجل الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 56، ثم أضاف الثالث بتسديدة قوية أرضية في الدقيقة 70.

فيلا رد بهدف تقليص الفارق في الدقيقة السابعة من الوقت البديل لكنه لم يكن كافيا لتقليص الفارق وتكبد الهزيمة الثانية في الدربي.

جالاكسي لم يخسر الدربي خلال 4 مواجهات محققا انتصارين جاءا بفضل السويدي الذي سجل في ظهوره الأول بالدوري الأمريكي والدربي الأول هدفين الموسم الماضي.

إبراهيموفيتش بعد اللقاء أكد على احترامه لمنافسه المكسيكي قائلا للصحفيين "احترم فيلا كثيرا، أنه لاعب جيد لكنه ارتكب خطأ وحيدا بأنه قارن نفسه بي، هذا هو الخطأ الأكبر".

وتابع السلطان "أؤمن بنفسي، البعض يقول لي مغرور لكني أدعو ذلك بالثقة، يُسمّها الجهلاء بالغرور، والناس الأذكياء يسمونها الثقة".

ليتصدر الثنائي ترتيب هدافي الدربي برصيد 6 أهداف في رصيد كل منهما خلال 4 مواجهات.

الأمور ازدادات حدّة بعد نهاية اللقاء إذ اشتبك إبراهيموفيتش لفظيا مع المصري زكي عبد الفتاح مدرب حراس لوس أنجلوس ومساعد بوب برادلي مدرب منتخب مصر السابق فقال له السويدي "أذهب للمنزل أيها الوغد الصغير".

دربي الترافيكو لم ينته فالصراع لازال ممتدا في الموسم الجاري بلقاء قادم في الخامس والعشرين من أغسطس المقبل.

ولازال لوس أنجلوس في صدارة القسم الشرقي برصيد 46 نقطة، مقابل 37 نقطة لجالاكسي في مركز الوصافة.

اقرأ أيضا:

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: إمام عاشور حصل على مقدم تعاقد من الزمالك.. وحسم الصفقة خلال أيام

المصري يكشف لـ في الجول جديد انتقال إسلام عيسى لبيراميدز.. الصفقة على مشارف الحسم

في الجول يكشف ثلاث عقبات في صفقة انتقال على جبر إلى الأهلي

بالفيديو – شوبير: مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة

خبر في الجول – الزمالك يحدد بديلا دفاعيا في حالة رحيل محمود علاء

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك