رئيس الزمالك: تعاقدت مع لاعب "قنبلة" الأهلي يطارده منذ فترة
الأربعاء، 17 يوليه 2019 - 12:21
كتب : FilGoal
كهربا - الزمالك - الأهلي
قال رئيس نادي الزمالك إنه أبرم صفقة من العيار الثقيل بضم لاعب كان الأهلي يسعى للتعاقد معه.
وصرح رئيس الزمالك عبر قناة المحور "تعاقدت مع لاعب قنبلة، الأهلي كان يطارده منذ فترة".
وأضاف "من المفترض أن تبارك إدارة الأهلي لنا هذه الصفقة بعدما حاولوا كثيرا الحصول على توقيع اللاعب".
وأشار "لن أعلن عن أي أسماء إلا بعد المباريات الثلاث الأخيرة للفريق في بطولة الدوري ضد الجونة والإسماعيلي ثم الأهلي".
ولفت "التركيز حاليا في الفوز بهذه المباريات، والمنافسة على الفوز بأربعة ألقاب جديدة هي الدوري والكأس وكأس السوبر وكأس السوبر الإفريقي".
وبسؤاله عن مصير محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق، رد رئيس نادي الزمالك "إنه بيد الله ثم قرار المدير الفني خالد جلال".
وأتم تصريحاته "لقد عقدت جلسة مع مدرب الفريق، وتسلمت منه تقرير بتوقيعه يتضمن كل اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم أو الاستغناء عنهم بالبيع أو الإعارة، ولكن لن نعلن عن أي خطوة إلا بعد انتهاء مشوارنا في الدوري".
اقرأ أيضا:
هاني رمزي يكشف كواليس اختيارات أجيري وموقف وردة و4 لاعبين فقط قاتلوا
مدرب المنتخب يرد على رمزي: لماذا تتحدث الآن؟.. واسألوا اتحاد الكرة عن أزمة وردة
بوطيب خارج حسابات الزمالك في مباراة الجونة
حازم إمام للمحمدي: أنت أخطأت.. الجمهور قال لي كفاية وشكرته
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












أقوى من ليونيل