لاعب ليفربول عن زميله السابق: لن نكون أصدقاء لمدة 95 دقيقة

الأربعاء، 29 مايو 2019 - 11:18

كتب : FilGoal

ليفربول - توتنام

علاقة صداقة تربط بين جيني فينالدوم لاعب وسط ليفربول ولاعب توتنام موسى سيسوكو منذ أن كانا في صفوف نيوكاسل، لكنها ستتحول إلى منافسة قوية في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلعب ليفربول ضد توتنام نهائي دوري الأبطال يوم السبت بمدريد.

وقال فينالدوم في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لدي علاقة جيدة مع موسى منذ كنا في نيوكاسل. عندما ذهبت إلى هناك، كان أول لاعب تعامل معي بشكل شخصي، رغم أنه لم يكن حتى لاعبًا هولنديًا، على الرغم من وجود الكثير من اللاعبين الهولنديين هناك!".

وأضاف "منذ تلك اللحظة، كانت لدي علاقة جيدة معه. لقد جاء إلى منزلي عدة مرات في نيوكاسل وحتى عندما انفصلنا، وعندما ذهب إلى توتنام وذهبت إلى ليفربول، ما زلنا نتحدث مع بعضنا البعض".

وواصل الهولندي "لقد هنأنا بعضنا البعض على التأهل إلى النهائي، لكن في النهاية لن نكون أصدقاء لمدة 95 دقيقة، وبعد ذلك سنتحدث مرة أخرى. إنه صديق مميز لأنه، كما قلت، عندما جئت إلى نيوكاسل كان أحد اللاعبين الذين ساعدوني في الاستقرار".

النهائي على الأبواب

فتية أياكس صالوا وجالوا وحرقوا الأخضر واليابس وأخضعوا كبار القارة، لكن ما هو إلا شوط فرطوا فيه، فعاقبهم البرازيلي مورا، نجم المباراة الأول والذي سجل 3 أهداف ليفوز توتنام ويتأهل النادي الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

نسخة استثنائية من دوري أبطال أوروبا أبت إلا أن تكتمل قصتها التاريخية بريمونتادا جديدة صنعها أبطال لندن.

ريمونتادا مانشستر يونايتد أمام باريس سان جيرمان، ريمونتادا يوفنتوس أمام أتليتكو مدريد، ريمونتادا عظيمة صنعها ليفربول أمام برشلونة، وتوتنام كان في حاجة لثلاثة أهداف خلال 45 دقيقة، لم يتخل عن حلمه، قاتل، حاول، وبلغ مبتغاه.

نهائي إنجليزي خالص للمرة الثانية في التاريخ، في 2008 تواجه مانشستر يونايتد وتشيلسي في نهائي رائع انتهى بركلات الترجيح لرجال سير أليكس فيرجسون.

الموعد 1 يونيو، في ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد. كتيبة مقاتلين يقودها يورجن كلوب ضد فريق بسبعة أرواح يتزعمه بوكيتينو.

اختر التشكيل المثالي لليفربول في نهائي الأبطال

اقرأ أيضا:

بعد إيقافه 6 شهور.. جريشة لـ في الجول: مذهول من الظلم البيّن.. النظيف لا ظهر له

أبو تريكة يكشف: السقا كان صاحب آخر ركلة ترجيح في 2006.. وعدم المشاركة في 2010 كان قراري

حوار في الجول – عمر السعيد يحكي عن حلم مرعب بعد مواجهة النجم.. وسبب التتويج بالكونفدرالية

صلاح يتحدث عن نهائي دوري الأبطال والترحيب بـ دي روسي في الدوري الإنجليزي

بهاء مجدي يجيب على 5 أسئلة لـ في الجول.. المنافسة مع عبد الله جمعة ولحظة صعبة في الكونفدرالية

نيجيريا.. هل بات الهيثم نسرا؟

التعليقات
قد ينال إعجابك