محمد يوسف: مباراة الإسماعيلي خطوة مهمة في رحلة الدفاع عن لقب الدوري
الأحد، 19 مايو 2019 - 12:05
مروان محسن - الأهلي -إنبي
شدد محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي على صعوبة مواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل في ملعب برج العرب.
وينفرد الأهلي بصدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 73 نقطة بعد فوزه الأخير على إنبي بهدفين دون رد.
وقال يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "مواجهة الإسماعيلي القادمة بمثابة خطوة مهمة في رحلة الدفاع عن اللقب، خاصة أنها أمام منافس كبير".
وأضاف يوسف "تبقى لقاءاتنا أمام الإسماعيلي دائما مليئة بالقوة والإثارة والندية".
وتابع يوسف "نثق في قدرات اللاعبين الذين يدركون جيدا أهمية كل نقطة متبقية في مشوار البطولة، خاصة أن هناك حالة من الإصرار والعزيمة لدى الجميع للحفاظ على اللقب".
وتقام المواجهة بين الأهلي والإسماعيلي في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 18 بمسابقة الدوري.
وواصل يوسف حديثه "نلعب دائما على الفوز وهذه المرحلة تحتاج إلى استغلال أنصاف الفرص".
وأتم يوسف حديثه "لا بد أن نتحلى بشخصية الأهلي التي تلعب وتقاتل حتى الثواني الأخيرة من أجل حسم نقاط المباراة الثلاثة لتحقيق أهدافنا".
اقرأ أيضا
"اللحظات العظيمة تُخلق من الفرص العظيمة".. الزمالك ضد نهضة بركان
الزمالك أمام نهضة بركان.. لكسر سلسلة الفشل المصري مع النهائيات القارية
الكونفدرالية سلاح الزمالك من أجل فك شراكة مع مازيمبي
مصدر في الزمالك لـ في الجول: اتجاه لدى جروس بعدم المجازفة بـ الونش في نهائي الكونفدرالية
جروس: أثق في عمر صلاح.. الذهاب لن يحسم أي شيء واستفدت من معلومات أحداد
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الأهلي