جوارديولا للاعبيه: حان وقت الهدوء.. لا تقرأوا ولا تشاهدوا التلفاز ولا تستمعوا للراديو

الخميس، 25 أبريل 2019 - 12:23

كتب : FilGoal

بيب جوارديولا - مانشستر سيتي

مانشستر سيتي حقق المراد وانتصر على مانشستر يونايتد في الدربي ليضمن صدارة الدوري الإنجليزي ويصبح موقف الحسم مع ليفربول بين يديه.. وبيب جوارديولا طالب لاعبيه بالهدوء.

مانشستر باتت زرقاء بعدما انتصر السماوي على يونايتد بهدفين نظيفين في لقاء مؤجل من الجولة 31، ليتساوى سيتي في عدد المباريات مع منافسه ليفربول ويبتعد عنه بفارق نقطة مع تبقي 3 مباريات على نهاية المسابقة.

وجوارديولا يشعر أن الوقت حان كي يحافظ لاعبيه على كامل تركيزهم خلال مراحل الحسم المقبلة، وقال: "الآن حان وقت الهدوء. لا تقرأوا، ولا تشاهدوا التلفاز ولا تستمعوا إلى المذياع".

وحاول المدرب الإسباني الإشادة بلاعبيه "لا يمكن أن تتصورا كم كان الأمر قاسيا عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا. كان الأمر قاسيا للغاية، ثم كان علينا مواجهة توتنام على أرضنا مجددا، ولم نقدم أفضل أداء لدينا".

وتابع في تصريحاته التي نقلتها شبكة سكاي سبورتس "ولكن رد فعلنا هو الأهم من أشياء أخرى يمكن أن تقولوها، ثم تعين علينا اللعب أمام يونايتد، وحققنا الفوز الثالث على التوالي، خاصة مع الضغط الذي نمر به".

وشدد "لم يتغير شيء، سواء فزنا أم لا فاللاعبين يحظون بكامل احترامي".

وعن صعوبة لقاء يونايتد "لم أنظر إلى أي لاعب من يونايتد وأنا أظن أن بإمكانه تقديم أكثر مما قدموه، كان بوسعهم تجنب بعض الأخطاء ولكنهم قدموا أفضل ما لديهم".

طالع أيضا

النحاس: لو ارتدى لاعبو بيراميدز قميص الأهلي لفازوا بالدوري منذ الدور الاول

اتحاد الكرة: نحاول زيادة عدد جمهور مباراة الزمالك والنجم الساحلي

رئيس الزمالك: حكم مباراتنا أمام بيراميدز كان جيدا

منتخب مصر يكشف موقف حجازي من كأس إفريقيا

طالع موعد مباراة الأهلي والمصري

التعليقات