سولشاير: خسرنا من أفضل فريق بإنجلترا

الخميس، 25 أبريل 2019 - 10:40

كتب : FilGoal

راشفورد

رفض أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد لوم لاعبيه على الخسارة أمام مانشستر سيتي 0-2 مساء الأربعاء.

وانتصر سيتي على جاره يونايتد وعزز فرصه في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي قبل 3 جولات من النهاية.

وقال سولشاير في تصريحات أبرزها موقع ناديه "قدمنا رد فعل بعد الخسارة برباعية من إيفرتون هذا الأسبوع، وفي النهاية، تعرضنا للهزيمة من قبل فريق أفضل. لكن حصلنا على رد فعل من المشجعين، اللاعبين. لقد حظينا بفرص عديدة ولم نتمكن من التسجيل، لكن يمكنك أن ترى معدل العمل وكل شيء قدمنا هناك. لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية".

وأضاف "لا يمكنك القول أن أحداً من اللاعبين لم يركض. الجميع كان يعمل. لا أعرف الإحصائيات وكل هذا، لكن يمكنك أن ترى بوضوح وجود الكثير من العمل، وكان هناك تركيز. قدم ماركوس راشفورد شوطًا أول رائعًا".

وأوضح "إنه يهدد دائمًا، ويركض. هذا الموقف من الرغبة في خلق شيء كان رائعا. بالطبع، أوقفوه عدة مرات. لقد كان قريبًا من التسجيل وسيكون راشفورد مهمًا بالنسبة لنا ولديه الشخصية المناسبة. علينا فقط الاستمرار في العمل عليه".

واستمر المدرب النرويجي "أنت في ملعبك ضد فريق جيد جدًا، لكنك في ملعبك، تريد الفوز بمثل هذه المباريات. لقد كان سيتي أفضل فريق في البلاد في الموسمين الأخيرين وهذا هو التحدي الذي نواجهه".

وأتم "من الواضح أننا لم نصل إلى هذا الآن وأعتقد أن كل شخص يمكنه رؤية ذلك، لكن هذا هو ما أنا في الوظيفة من أجله، للتأكد من تطورنا والاقتراب مما وصلوا إليه".

التعليقات