تقرير جنوب إفريقي: الأهلي بدأ "الألعاب الذهنية" لتخطي صن داونز.. كاف يجامله

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 - 11:08

كتب : FilGoal

الأهلي - صن داونز

هاجم تقرير جنوب إفريقي الأهلي، قائلا إنه بدأ "الألعاب الذهنية والسلوك غير الرياضي" في "محاولة يائسة" لتخطي صن داونز في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

صحيفة "سويتان" واسعة الانتشار في الدولة الواقعة جنوب القارة السمراء، قالت إن "الأهلي يقوم بتغيير ملعب مباراة الجولة الثانية من استاد السويس لبرج العرب الذي يبعد بـ250 كيلومترا عن العاصمة".

واتهم التقرير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بمجاملة الأهلي، حيث استشهد بالبند الثاني من المادة التاسعة من لوائح البطولة والتي تنص على إمكانية تغيير ملعب أي مباراة قبل 10 أيام من لعبها، في حين يقام لقاء الإياب يوم السبت المقبل.

وقال التقرير: "كاف كسر قواعده، ولمدة سنوات هو في موضع اتهام بمجاملة فرق شمال إفريقيا، ما حدث يسكب الزيت على نار تلك الشائعات".

وهزم صن داونز الأهلي 5-0 في مباراة الذهاب، وأمام الأهلي مهمة شبه مستحيلة للتأهل إلى نصف النهائي الذي لم يغب عنه الأحمر في آخر نسختين للبطولة، اللتان خسرهما في المباراة النهائية.

ويقام اللقاء في استاد برج العرب بعد نقله من استاد الجيش بالسويس بناء على طلب الأهلي وموافقة مسؤولي الاستاد الواقع في ضواحي الإسكندرية.

اختر تشكيل الأهلي الأمثل للمواجهة

اقرأ أيضا:

بيراميدز يوضح حقيقة انضمام عبد الله السعيد إلى الزمالك نهاية الموسم

عامر حسين: تأجيل صيانة برج العرب بعد مباراة الأهلي وصن داونز

ساري يتحدث عن "رحيل هازارد لـ ريال مدريد"

شلبي يسحب لـ في الجول قرعة مصر في كأس أمم إفريقيا: "لوز العنب وأمنية"

الخطأ القاتل الذي أنهى مسيرة بيكيه مع مانشستر يونايتد

أبو تريكة عن هدف هازارد المبهر: إذا كنت بدلا من بيريز لقدمت له "شيك مفتوح"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك