لاسارتي يكرر اعتذاره: ثقوا بنا لن نخذلكم مرة أخرى.. وما حدث في المران "واقعة فارقة"

الإثنين، 08 أبريل 2019 - 14:11

كتب : حسام نور الدين وأحمد الخولي

لاسارتي - الأهلي - حرس الحدود

كرر مارتين لاسارتي المدير الفني للأهلي اعتذاره لجمهور الفريق بعد الخسارة 5-0 من صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وقال لاسارتي عبر الموقع الرسمي للأهلي: أعتبر نفسي المسئول عن النتيجة والهزيمة الكبيرة، وأسعى من اليوم لتغيير هذا الانكسار وتصحيح الوضع في أقرب وقت؛ لأن الأهلي يستحق".

وأضاف "أعد بأن كل لاعب في الفريق ــ وأنا من قبلهم ــ سنقوم ببذل كل ما لدينا لتصحيح الصورة، وتعويض ما حدث من نتيجة قاسية في المباراة السابقة" .

وتطرق لاسارتي للحديث عن جلسة محمود الخطيب رئيس النادي مع اللاعبين والجهاز الفني اليوم قائلا: "رئيس النادي تعامل معنا بأخلاق الفرسان، وكقائد صاحب خبرات كبيرة، حيث قدم لنا ما نحتاج من دعم، وعبر في نفس الوقت عن كل الحزن الذي أصابه من النتيجة القاسية، وأنه لديه ثقة كبيرة في اللاعبين وقتالهم داخل الملعب للخروج من هذه الصدمة سريعا".

وأوضح "رئيس النادي يقدم الدعم للفريق من اليوم الأول الذي توليت مهمة التدريب فيه، وهذا الدعم لا يتوقف من خلال تنفيذ طلباتي الفنية وكذلك دعمه للبنية الخاصة بفريق الكرة، وأيضا المعسكرات وغيرها من الأمور التي تؤدي إلى تطور سريع نتطلع له، أنا ــ وكل لاعب ــ مدينون بالشكر له".

وأشار المدير الفني إلى واقعة اعتبرها هي الفارق الأهم في روح ومعنويات لاعبي الأهلي بعد العودة للمران اليوم، وهي "وجود بعض المشجعين للنادي يهتفون باسم الأهلي في محيط الملعب مع بداية المران، مثل هذه الهتافات هي كل ما يحتاجه اللاعبون للنهوض سريعا والتخلص من آثار الهزيمة والسير نحو طريق البطولات دائما.. دعم الجماهير الأهلاوية للفريق هو شيء فريد لا يمكن وصفه".

وقال: "سأتحدث بمنتهى الشجاعة لجماهير الأهلي.. أطالبهم أن يثقوا بنا؛ لأننا لن نخذلهم في أية خطوة مقبلة، وسنعمل بكل ما لدينا من جهد لتصحيح الصورة في أقرب وقت".

وأتم لاسارتي أنه بدأ استعداداته اليوم لمباراة مصر المقاصة في الدوري لأهميتها، ووفقا لأولويات الفريق، وحينما ينتهي من اللقاء، سيقوم بالإعداد لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي، مؤكدا أنها لن تكون سهلة، ولكنه يعد بتصحيح الصورة، وهذا هو التحدي الأكبر بالنسبة له وللاعبي الفريق.

اقرأ - اعتذار رسمي من عبد الحفيظ واللاعبين: لم نر الخطيب بهذا الغضب من قبل.. وعقوبات غير مسبوقة

اقرأ أيضا

مصدر مقرب من لاسارتي لـ في الجول: المدرب يريد الاستمرار مع الأهلي.. لم يبلغه أحد بالرحيل

الزمالك أشد متفائل بالتعادل خارج الأرض في إفريقيا

الأهلي يبحث عما لم يحدث في تاريخ البطولات القارية كلها

اتحاد الكرة لـ في الجول: احتوينا غضب مسؤولي برج العرب.. والملعب يستضيف لقاء الأهلي

مران الأهلي الأول بعد خماسية بريتوريا.. جلسة "عاصفة" مع الخطيب ورسالة من عبد الحفيظ للاعبين

توقع مجموعة مصر في كأس إفريقيا واربح قميص الفراعنة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك