تعرف على تفاصيل جلسة الخطيب مع لاسارتي ولاعبي الأهلي

الإثنين، 08 أبريل 2019 - 13:59

كتب : أحمد الخولي

الخطيب - سيد عبد الحفيظ

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمفوض من مجلس الإدارة بالإشراف على قطاع الكرة، سلسلة من الاجتماعات مع الجهاز الفني واللاعبين بعد عودة بعثة الفريق من جنوب إفريقيا.

وتلقى الأهلي خسارة صادمة من ماميلودي صن داونز 5-0 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي أن الخطيب بدأ اجتماعاته أمس الأحد بلقاء مغلق مع خالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس البعثة، ثم مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ثم مارتن لاسارتي المدير الفني للوقوف بشكل واضح على أسباب ما حدث في جنوب إفريقيا، وظروف تلقي فريق الكرة هزيمة ثقيلة وغير مسبوقة لوضع كل طرف أمام مسؤولياته للحفاظ على قيمة الأهلي التاريخية ومشاعره وطموحات جماهيره.

واستمع رئيس الأهلي للأطراف الثلاثة كلٌ فيما يخصه، وطلب من لاسارتي شرحا تفصيليا للحالة التي ظهر عليها اللاعبون، والتمثيل غير اللائق للأهلي في مثل هذه المباريات، وتراجع المستوى على نحو لا يتماشى مع شخصية الأهلي وطموحاته ومكانته التاريخية في القارة الإفريقية.

وسجل الخطيب في جلسته مع المدير الفني في حضور عبد الحفيظ رفضه القاطع لأي مبررات أو أعذار من جانب أي فرد في المنظومة، وأن الخيار الوحيد هو النهوض سريعا من هذه الكبوة، والحفاظ على طموحات الأهلي، وإسعاد جماهيره التي يقر الجميع حقها في حالة الغضب التي انتابتها لما أصابها من ألم وحزن عقب الخسارة الأخيرة.

وأضاف الأهلي عبر موقعه الرسمي "وضع الخطيب النقاط فوق الحروف مع لاسارتي وعبد الحفيظ من خلال متابعة رئيس النادي للمنظومة الكروية خلال الفترة الماضية، والتأكيد على ثقته بأنه على الجميع أن يتحمل مسؤولياته وأن الرد لابد أن يكون سريعا".

وصباح اليوم الاثنين عقد الخطيب اجتماعا مع الجهاز الفني بالكامل، تلته جلسة ساخنة مع اللاعبين، وجاءت كلماته واضحة بأنه لن يستمع لأي تبرير أو شكوى، وأنه رافض لما حدث في جنوب إفريقيا بكافة الطرق لأن اسم الأهلي خط أحمر، وأن الجميع مسؤول عما جرى أمام صن داونز، وأن هذا الأمر غريب على الأهلي ولن يسمح به، والاعتذار للنادي وجماهيره لا يكفي والحل الآن للخروج من هذا المأزق هو تصحيح الصورة عمليا، وأن يكون الأداء والنتائج خلال اللقاءات المقبلة على كافة المستويات تليق بالأهلي ومكانته لرد الاعتبار ومصالحة الجماهير التي كانت ولا تزال القاسم المشترك في كل البطولات والإنجازات، والتي أكد رئيس الأهلي على حقها في الغضب والاستياء مما حدث.

اقرأ أيضا

مصدر مقرب من لاسارتي لـ في الجول: المدرب يريد الاستمرار مع الأهلي.. لم يبلغه أحد بالرحيل

الزمالك أشد متفائل بالتعادل خارج الأرض في إفريقيا

الأهلي يبحث عما لم يحدث في تاريخ البطولات القارية كلها

اتحاد الكرة لـ في الجول: احتوينا غضب مسؤولي برج العرب.. والملعب يستضيف لقاء الأهلي

مران الأهلي الأول بعد خماسية بريتوريا.. جلسة "عاصفة" مع الخطيب ورسالة من عبد الحفيظ للاعبين

توقع مجموعة مصر في كأس إفريقيا واربح قميص الفراعنة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك