بالفيديو - لعنة مركز الحراسة تُصيب 3 أفراد.. معلول يصنع في ضمان تونس لصدارة مجموعة مصر

الجمعة، 22 مارس 2019 - 22:28

كتب : FilGoal

علي معلول - تونس - فرجاني ساسي

اكتسح المنتخب التونسي ضيفه منتخب إي سواتيني برباعية مقابل لا شيء في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 في مصر.

علي معلول ظهير أيسر الأهلي شارك أساسيا ولعب المباراة بأكملها، بينما خرج فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك من قائمة منتخب بلاده النهائية.

رباعية منتخب تونس جاءت عن طريق صيام بن يوسف وأنيس البدري ونعيم السليتي وياسين مرياح في الدقائق 20 و33 و53 و61 على الترتيب.

ونجح معلول في صناعة الهدف الرابع الذي جاء عن طريق ياسين مرياح.

وشهدت المباراة إصابة الحارس الأساسي لـ إي سواتيني في أول نصف ساعة من المباراة. ثم إصابة الحارس البديل في الشوط الثاني. ثم إصابة اللاعب الذي حرس مرمى إي سواتيني بدلا من الحارس المصاب الذي غادر الملعب.

في الدقيقة 23 اشتكى سانديل لاورينس الحارس الأساسي لـ إي سواتيني من آلام عضلية عقب الهدف الأول لـ تونس ليطلب مغادرة الملعب، وهو ما حدث.

وفي الدقيقة 89 فيفيساني مسيبي الحارس البديل تعرض لإصابة قوية في الرأس بعد لعبة مشتركة مع مهاجم تونس. إصابة تطلبت خروج الحارس محمولا على نقالة.

وفي الدقيقة 93 اللاعب الذي وقف في مركز حراسة المرمى بدلا من الحارس الأساسي والاحتياطي، اشتكى من آلام عضلية ليتدخل الجهاز الطبي لمعلاجته، وبعدها مباشرة أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

افتتاح التسجيل للمنتخب التونسي جاء من ضربة رأس عن طريق صيام بن يوسف، ثم لعبة ثنائية متقنة داخل منطقة الجزاء، أتمها أنيس البدري في الشباك.

وأطلق السليتي تسديدة متقنة على الطائر من داخل منطقة الجزاء، كتبت الهدف الثالث للمنتخب التونسي في الدقيقة 53.

قبل أن يأتي الدور على معلول الذي أرسل عرضية متقنة من ركلة حرة ارتقى لها ياسين مرياح مستغلا خروج خاطئ من حارس مرمى إي سواتيني، ليهز الشباك.

رباعية كاملة ضمنت للمنتخب التونسي تصدر المجموعة العاشرة التي تضم المنتخب المصري ومنتخب النيجر.

منتخب تونس وصل للنقطة 15 وفي حالة انتصار المنتخب المصري على النيجر سيصل لنقطة عدد النقاط أيضا ولكن الصدارة ستبقى للنسور بفضل المواجهات المباشرة.

بينما بقى رصيد منتخب إي سواتيني عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

اقرأ أيضا:

حوار في الجول – وليد صلاح يتحدث عما اختلف في الاتحاد.. مشكلة صبري رحيل والقمة

بالفيديو - استعدادا لـ الزمالك.. الأهلي ينتصر على جمهورية شبين بهدفين

الكاف يطلب من اتحاد الكرة تغيير ملعب برج العرب لمباراتي الأهلي والزمالك في إفريقيا

تقرير: يوفنتوس يعرض ديبالا ومبلغا مقابل صلاح

من هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسم

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك