مدرب الإسماعيلي يحدد لـ في الجول 3 أهداف يسعى لتحقيقهم خلال توقف الدوري
الأربعاء، 20 مارس 2019 - 23:26
كتب : ياسر الشريف
لاعبو الإسماعيلي يحتفلون بالهدف
حدد أحمد قناوي المدرب العام للإسماعيلي أهداف فريقه التي يسعى لتحقيقها خلال فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري.
وقال قناوي في تصريحات لـFilGoal.com: "لاعبو الفريق يشعرون بالإجهاد الشديد بسبب تتابع المباريات ما بين البطولة الإفريقية والدوري".
وأضاف "الفريق يضم عددا من اللاعبين المصابين والذين سيتيح التوقف فرصة لعلاجهم وتجهيزهم من أجل استعادتهم في مشوار الفريق المحلي".
مدرب الإسماعيلي أتبع "التوقف سيتم استغلاله فنيا أيضا من أجل علاج الأخطاء ونقاط الضعف في الفريق، وذلك حتى يأتي استئناف مشوار الفريق بمنتهى القوة".
وأتم "بعد التوقف سيكون هدفنا هو حصد نقاط المباريات وتعديل موقف الفريق في جدول المسابقة للارتقاء بمركز الفريق في جدول الترتيب".
طالع أيضا
قرعة دوري الأبطال - الأهلي يصطدم بـ صن داونز.. ومواجهة عربية في ربع النهائي
قرعة الكونفدرالية – الزمالك يواجه حسنية أغادير في ربع النهائي
قرعة دوري الأبطال - طريق ناري ينتظر الأهلي.. والنهائي خارج مصر
تعرف على طريق الزمالك بالكونفدرالية.. النهائي في مصر
حوار – نجيب: أفتقد أبو تريكة وبركات وجمعة.. وهذا أفضل شيء في لاسارتي
قائمة المغرب – بعد حرمانه من لقاء المقاولون.. رينارد يستبعد بوطيب أمام مالاوي
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الإسماعيلي
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تبديلان هجوميان