سيدومير يكشف عن أهدافه مع الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة
الأربعاء، 20 مارس 2019 - 12:36
كتب : ياسر الشريف
لاعبو الإسماعيلي يحتفلون بالهدف
كشف سيدومير يانيفسكي المدير الفني للإسماعيلي عن أهدافه فى الوقت الحالي بعد الخروج من البطولة الإفريقية.
وقال المدرب المقدوني: "أسعى إلى تحسين ترتيب الفريق بالجدول لأننى وصلت تقريبا في وسط الموسم لتدريب الفريق".
وتابع في تصريحات صحفية "هدفي تكوين فريق جيد يتواجد فى مركز يتناسب مع اسمه، كما أننا سنعمل على المنافسة للحصول على بطولة كأس مصر".
وأردف "أسعى خلال الموسم الحالي لبناء فريق جديد من خلال توليفة من اللاعبين الجدد مع اللاعبين القدامى، وهذا ستظهر أثاره في الموسم المقبل".
ويرى سيدومير أن الدوري المصري "مثير ويطلب منك اللعب حتى آخر ثانية كما أن الفرق الصغيرة تسبب مشاكل للفرق الكبيرة وتكون عقبة أمامها".
وأوضح "سننتظر حتى انتهاء الموسم لكي أعد تقريرا للإدارة أحدد من خلاله احتياجات الفريق الموسم القادم من أجل تحقيق هدف المنافسة على البطولات".
وأنهى "لا أعلم سبب قرار اتحاد كرة القدم بعدم وجود جماهير في المباريات، هو أمر يؤثر على مستوى اللاعبين حيث أن الجماهير روح لعبة الكرة التي تمنح المباريات حماسا".
اقرأ أيضا:
الوحدة: ميدو لم يقال لأسباب فنية.. الجماهير خط أحمر و"مجبَر أخاك لا بطل"
"المنتخب يخوض 3 وديات قبل كأس الأمم"
ديسابر: مصر والسنغال الأقرب للفوز بكأس الأمم
الأهلي لـ في الجول: جاهزون لخوض القمة في أي ملعب.. ونثق في برج العرب
حوار في الجول - هاني رمزي يتحدث عن اختيارات أجيري واستبعاد صلاح ومركز المهاجم
"عرقِلوا ميسي لأنه مصاب.. ورونالدينيو مخادِع".. الكشف عن نصائح مورينيو لإيقاف برشلونة
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي
الدوري المصري