برنامج تأهيلي لمصابين الإسماعيلي.. وإجازة لسيدومير خلال التوقف الدولي
الإثنين، 18 مارس 2019 - 11:38
كتب : ياسر الشريف
مران الإسماعيلي
يعد الجهاز الطبي للإسماعيلي برنامجا تأهيليا للاعبين المصابين من أجل إعدادهم وتجهيزهم للمباريات المقبلة.
ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الطبي بإعداد تقرير عن اللاعبين المصابين وبرنامج استشفائي للعودة إلى التدريبات مع الفريق.
ويستغل الجهاز الطبي للإسماعيلي فترة التوقف الحالية من أجل تجهيز اللاعبين.
وتضم قائمة اللاعبين المصابين بالإسماعيلي كل من محمد فوزي حارس المرمى ومحمد مجدي قلب الدفاع ومحمود متولي وأسامة إبراهيم.
وعلى الجانب الآخر حصل سيدومير المدير الفني للإسماعيلي على إجازة قصيرة عقب مواجهة فريق الإفريقي التونسي وعاد إلى بلاده.
ومن المنتظر أن يستمر هناك لعدة أيام ويعود بعدها لاستئناف قيادته للدراويش استعدادا لمباريات الفريق.
ويلعب الإسماعيلي أمام إنبي يوم 29 مارس المقبل ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري المصري.
نرشح لكم
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد












الإسماعيلي