برنامج تأهيلي لمصابين الإسماعيلي.. وإجازة لسيدومير خلال التوقف الدولي
الإثنين، 18 مارس 2019 - 11:38
كتب : ياسر الشريف
مران الإسماعيلي
يعد الجهاز الطبي للإسماعيلي برنامجا تأهيليا للاعبين المصابين من أجل إعدادهم وتجهيزهم للمباريات المقبلة.
ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الطبي بإعداد تقرير عن اللاعبين المصابين وبرنامج استشفائي للعودة إلى التدريبات مع الفريق.
ويستغل الجهاز الطبي للإسماعيلي فترة التوقف الحالية من أجل تجهيز اللاعبين.
وتضم قائمة اللاعبين المصابين بالإسماعيلي كل من محمد فوزي حارس المرمى ومحمد مجدي قلب الدفاع ومحمود متولي وأسامة إبراهيم.
وعلى الجانب الآخر حصل سيدومير المدير الفني للإسماعيلي على إجازة قصيرة عقب مواجهة فريق الإفريقي التونسي وعاد إلى بلاده.
ومن المنتظر أن يستمر هناك لعدة أيام ويعود بعدها لاستئناف قيادته للدراويش استعدادا لمباريات الفريق.
ويلعب الإسماعيلي أمام إنبي يوم 29 مارس المقبل ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري المصري.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الإسماعيلي
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. دفع بكل أوراقه الهجومية