محمد فوزي الإسماعيلي
قال محمد فوزي حارس نادي الإسماعيلي أن لديه الكثير لكي يقدمه مع فريقه في الفترة المقبلة.
محمد فوزي
النادي : بلدية المحلة
وقال فوزي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: " ابتعدت عن اللعب لمدة موسم ونصف منذ انضمامي للإسماعيلي كان لابد أن يؤثر على مستواي بكل تأكيد".
وأضاف "لكن مع بداية المشاركة في المباريات، أصبح امر مختلف ولديه الكثير لكي يقدمه".
حارس الإسماعيلي أتبع "حراس المرمى بخير في الإسماعيلي بما تضمه من لاعبين جيدين".
وأتم "تركيزنا في الفترة المقبلة على الدورى لدخول المربع الذهبي".
كان الإسماعيلي قد فاز على سمحة بهدف مقابل لا شئ في بطولة الدوري.
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الإفريقي التونسي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
اقرأ أيضا
#ليلة_الأبطال مؤتمر فقير: سأحقق حلم طفولتي باللعب في كامب نو .. نود مفاجأة برشلونة
مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: كنا نحتاج الفوز على سموحة
#ليلة_الأبطال مؤتمر كوفاتش: كومان وألابا جاهزان .. ولم نتدرب على ركلات الترجيح
مدرب ناشئي الزمالك لـ في الجول: هدفنا تقديم وتجهيز اللاعبين للفريق الأول
رئيس إنبي لـ في الجول: لا صحة لإقالة علي ماهر.. ولماذا لم يحصل الفريق على أي ركلة جزاء؟
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار