عبد الحفيظ: الأهلي في تصاعد شديد.. الفوز على فيتا كلوب يكفي للصدارة

الأحد، 17 فبراير 2019 - 11:19

كتب : FilGoal

حسين الشحات - الأهلي - فيتا كلوب

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي تفاؤله بمسيرة الفريق في بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ عبر برنامج كورة كل يوم: "هدفنا في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال تجميع النقاط وضمان الصدارة لنلعب مباراة إياب دور الثمانية على ملعبنا".

وأضاف "يتبقى لنا مباراتان، وأعتقد أن حصد 3 نقاط بالفوز على فيتا كلوب سيحسم الصدارة لصالحنا لتصبح المواجهة الأخيرة ضد شبيبة الساورة مجرد فرصة لحصد نقاط أكثر".

وتابع "سنواجه فيتا كلوب يوم 9 مارس، قبلها سنمر بأكثر من مرحلة في الدوري، إلا أن من يفهم كرة القدم سيدرك جيدا أن الموسم يمر بمنحنيات مختلفة على مستوى الأداء والغيابات والإصابات والحالة الفنية، ويدرك أيضا أن الأهلي في تصاعد شديد جدا".

وواصل عبد الحفيظ "الأمور اختلفت كثيرا من حيث الإمكانيات والمهارات وخلق الفرص للتسجيل ومع عودة بعض اللاعبين المؤثرين سنكون في اتجاه إيجابي".

وأوضح "مروان محسن وأحمد فتحي وصالح جمعة انتظموا في التدريبات الجماعية، وخلال يومين سيخوض وليد أزارو المران كاملا، سيتبقى فقط الثنائي وليد سليمان ومحمد نجيب".

وعن فرص الأهلي في الفوز بالدوري، رد مدير الكرة "نريد الضغط على من يسبقنا في جدول الترتيب، يتبقى 15 جولة تساوي 45 نقطة فهي مشوار طويل، يهمنا السير في طريقنا لأنه سنخوض مواجهات صعبة ونمر بمراحل مختلفة".

وأتم تصريحاته "مراحل مختلفة مثل الحسم المبكر بسهولة وأداء عال وأحيانا أخرى سنتعرض لصعوبات نتعامل معها والهدف الأكبر هو الفوز بأي حالة".

اقرأ أيضا

تحركات برلمانية لـ "لم شمل" الأهلي والزمالك واتحاد الكرة

الأهلي: التجديد لـ أجايي خلال أيام.. يتبقى الرتوش الأخيرة

اتحاد الكرة: الدفاع الجوي يستضيف مباريات أمم إفريقيا بدلا من السلام

في الجول يكشف – 3 أمور اهتم بها جروس في تدريبات الزمالك استعدادا لإنبي

لاسارتي: عدم استغلال الفرص نقطة سلبية أمام الإنتاج.. سنعالج ذلك

التعليقات
قد ينال إعجابك