خاص شريف فؤاد لـ في الجول: الأهلي سيرد على اتحاد الكرة بعد الإخطار الرسمي

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 - 16:50

كتب : أحمد الخولي

مجلس إدارة الأهلي

أعلن شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الأهلي عن انتظار النادي للإخطار الرسمي من اتحاد الكرة بموعد مباراة بيراميدز في كأس مصر.

وأعلن اتحاد الكرة عن إقامة اللقاء يوم 28 فبراير، الموعد الأصلي لمباراة الدور الثاني في الدوري بين الفريقين والذي رفضه بيراميدز لأنه يسبق مواجهة الدور الأول بين الأهلي والزمالك، وبالتالي تم تأجيله، في الوقت الذي أكد فيه الأهلي إنه يرفض استبدال المباراة المؤجلة بأخرى.

وكشف فؤاد لـFilGoal.com: "بعد الإخطار الرسمي، سيجتمع مجلس إدارة الأهلي لاتخاذ القرار المناسب".

وكان الأهلي قد أصدر بيانا السبت أكد فيه " الرفض القاطع لاستبدال أي مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابة لضغوط أي طرف. خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أي جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية. وإذا كان الاستبدال رغبة نحترمها لطرف أخر ليتفادى مواجهة الأهلي في بطولة الدوري قبل 30 مارس القادم. فمن حقه أن يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراته مع الأهلي في الدوري إلى مابعد الموعد المشار إليه"

وبعدها، قال بيان لاتحاد الكرة "بناء على تفويض مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والأندية للجنة المسابقات بتحديد المواعيد المناسبة للفرق المنافسة على بطولة الدوري الممتاز، قررت اللجنة تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير الحالي إلى موعد بعد مباراة الأهلي والزمالك مع إقامة مباريات الفرق الثلاثة (الزمالك وبيراميدز والأهلي) وفقا لترتيب المباريات في الجدول المعلن للمسابقة".

وبعدها، أعلن اتحاد الكرة عن إقامة مباراة الكأس بين الفريقين يوم 28 فبراير.

اقرأ أيضا:

مصدر بـ الكاف يكشف لـ في الجول: موقف الـ VAR في كأس إفريقيا

خبر في الجول - مصطفى فتحي قد لا يشارك في مواجهة نصر حسين داي

ما هي معايير فرانس فوتبول التي وضعت الأهلي ضمن أكبر 30 ناديا في العالم

بعد واقعة العنصرية ضد صلاح.. مهاجم وست هام يطالب بخصم نقاط ممن تتلفظ جماهيره بذلك

وداعا بانكس .. لحظات ما قبل تصدي القرن

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك