مجلس إدارة الأهلي يحيي ذكرى شهداء النادي 1 فبراير
الأربعاء، 30 يناير 2019 - 23:38
كتب : حسام نور الدين
72
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في اجتماعه الذي عقد مساء الأربعاء إحياء ذكرى شهداء جماهير النادي، في الأول من فبراير المقبل، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء جماهير الأهلي بمقر النادي في الجزيرة.
وقرر المجلس، عقب اجتماعه، التواجد بكامل هيئته في الأول من فبراير المقبل، أمام النصب التذكاري لوضع إكليل من الزهور في حضور ممثلين عن فريق كرة القدم وقطاع الناشئين وباقي الفرق الرياضية.
كما قرر المجلس فتح أبواب النادي في مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد لاستقبال أُسر الشهداء، وذويهم، وقضاء اليوم مع مسئولي النادي.
ورحل عن عالمنا 72 مشجعا للأهلي عقب مباراة الأحمر مع المصري في استاد بورسعيد يوم 1 فبراير 2012.
اقرأ أيضا
حقائق مثيرة في مستشفى الأهلي.. من المسؤول في أزمة الـ"65% إصابات عضلية"؟
مصدر في اتحاد الكرة يوجه 5 رسائل عبر في الجول ردا على "محاولات الدخول في مشاكل جانبية"
الزمالك يعلن الـ4 أسماء المتممة لقائمته الإفريقية
الزمالك يعلن تضامنه مع مطالب بيراميدز الخاصة بمؤجلات الأهلي
مدرب منتخب بيرو: فضلت استمرار بينافينتي في أوروبا.. لكنه قال إن العرض لا يرفض
مصدر مقرب من تريزيجيه يكشف لـ في الجول حقيقة تمرده وقيمة عرض جالاتا سراي
في الجول يكشف العرض الذي رفضه المصري لاستعارة شيكابالا "إسلام عيسى داخل الصفقة"
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
مباشر كأس العالم - البرتغال ضد أوزبكستان