الشحات: أبو تريكة اتصل بي بعد مباراة الترجي.. وأحب طريقة لعب طارق حامد
الخميس، 03 يناير 2019 - 01:26
كتب : FilGoal
حسين الشحات - العين - الترجي
كشف حسين الشحات لاعب العين الإماراتي ومنتخب مصر عن اتصال محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق به بعد مواجهة الترجي التونسي في كأس العالم للأندية.
وقال الشحات لقناة أون سبورت: "أبو تريكة اتصل بي عقب المباراة وهنأني على الهدف والفوز".
وأفصح "كذلك كان يعلم بمرض والدتي فحرص على الاطمئنان عليها خلال المكالمة".
وأكمل الشحات "كنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة ولي صورة قديمة معه أعتز بها كثيرا".
وعن اللاعبين الذي يفضل اللاعب بجوارهم في الدوري المصري قال: "طارق حامد لاعب الزمالك، أنا أحب هذه النوعية من اللاعبين لأنه مقاتل في الملعب".
وأتم تصريحاته "أيضا أحمد فتحي نجم الأهلي فهو يقاتل في الملعب وحرصت على الحصول على قميصه خلال مهرجان اعتزال حسام غالي في الإمارات".
اقرأ أيضا:
رسميا – الجونة يعلن ضم 4 صفقات "ثنائي الأهلي ومهاجم الصفاقسي"
فرانس فوتبول: آيندهوفن وأندية فرنسية يتابعون مصطفى محمد
تقرير تونسي: ظهير الترجي لا يرغب في الانضمام للزمالك
رسميا – إعارة دونجا للإسماعيلي "مع ميزة للزمالك"
شلبي لـ في الجول: ليس لي أي انتماءات.. ولن أنحاز لأحد في مباراة بيراميدز والأهلي
نرشح لكم
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة












العين
الأهلي