رئيس المصري: اللعب في استاد القناة؟ سأنسحب من الدوري.. الاتفاق تم مع الإسماعيلي
الثلاثاء، 01 يناير 2019 - 23:32
كتب : FilGoal
الصور من الصفحة الرسمية للنادي المصري
كشف سمير حلبية رئيس المصري عن توصل ناديه لاتفاق مع مجلس إدارة الإسماعيلي لخوض مباريات الفريق بملعب الدراويش خلال الفترة المقبلة.
وتحدث حلبية لبرنامج "ملعب أون" عبر قناة "أون سبورت" اليوم الثلاثاء قائلا: "سنخوض مبارياتنا في الإسماعيلية مقابل 70 ألف جنيه للقاء الواحد".
وتابع "وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وافق على الأمر".
وعن هل يخوض المصري مبارياته في ملعب القناة قال: "لا، سأنسحب من الدوري لو حدث ذلك، هذا الملعب يسبب إصابات للاعبينا".
وعن الأزمة المالية التي يمر بها المصري وحرمانه من قيد لاعبين جدد قال: "كنا نخوض مبارياتنا في برج العرب وندفع 300 لـ450 جنيه ونستنزف موارد النادي الضعيفة من الأصل".
وأتم "نحاول البحث عن حل للأزمة خلال القريب العاجل".
اقرأ أيضا:
كاف يعلن القائمة النهائية.. صلاح ينافس ماني وأوباميانج على الأفضل في إفريقيا
مستشفى الأهلي - هل يغيب أزارو عن مواجهة بيراميدز؟
ميدو أفضل مدرب في الجولة 15 من الدوري السعودي
لاسارتي يدرس بيراميدز.. ومحمد يوسف: مواجهة صعبة بـ6 نقاط
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











