الدوري الأوكراني
عاد الدوري الأوكراني مرة جديدة بعد غياب 255 يوما بسبب الحرب بين أوكرانيا وروسيا.
وافتتح الدوري بمواجهة جمعت بين شاختار دونيتسك ومينتاليستا 1925 في الجولة الأولى وانتهت بالتعادل بدون أهداف.
المباراة أقيمت بدون جماهير بسبب احتمالية حدوث قصف حول ملعب المباراة في أي توقيت، وسيستكمل الدوري بالكامل بدون حضور جماهيري.

المباراة الأخيرة التي أقيمت في الدوري الأوكراني كانت يوم 12 ديسمبر الماضي بين كولوس كفاليفكا وميناي قبل أن يتم إلغاء الدوري بسبب اندلاع الحرب بين أوكرانيا وروسيا.
ويعد دينامو كييف هو بطل آخر نسخة مكتملة من الدوري والتي كانت في موسم 2020/2021.
ويحمل دينامو كييف الرقم القياسي كأكثر نادي تتويجا بالدوري الأوكراني بـ 15 لقبا وبفارق لقبين عن شاختار الذي توج 13 مرة.
طالع أيضا
حقيقة رحيل بيرسي تاو عن الأهلي
10 أندية مهددة بسبب قوانين اللعب المالي النظيف
كلوب: لهذه الأسباب فاز مانشستر يونايتد
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح












شاختار دونتسك
مصدر من الاتحاد لـ في الجول: ممر شرفي للزمالك بعد الفوز بالدوري