محمود بن والي - لاعب أسوان الجديد
أعلن نادي أسوان تعاقده مع محمود بن والي قادما من فريق المدينة الليبي.
ويلعب اللاعب الليبي ابن الـ27 عاما في مركز قلب الدفاع.
ولعب بن والي لأندية أهلي طرابلس والنصر الليبي بجانب ارتداء قميص المنتخب في 2018.
ولعب بن والي سبع مباريات في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.
وتعد هذه الصفقة هي الحادية عشر لنادي أسوان بعد أن نجح الفريق الجنوبي في ضم كل من، الجابوني ماليك إيفونا والحارس محمد الغندور ومحمود عبد الحكيم والمغربي أحمد بلحاج وإبراهيم عايش ومحمد شيكا ومحمد صابر وعبد الرحمن العشري وميدو العطار.
ويواصل أسوان الاستعداد للموسم الجديد خلال معسكر الفريق بالإسكندرية تحت قيادة ربيع ياسين المدير الفني حيث من المقرر أن ينهي معسكرة غدا الأربعاء.
وحسم أسوان تأهله إلى الموسم الجديد من الدوري المصري عن مجموعة الصعيد.
وكان الشافعي صالح رئيس مجلس إدارة أسوان قد أعلن عبر FilGoal.com عن نية النادي في ضم 15 صفقة جديدة لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.
ويتولى ربيع ياسين القيادة الفنية لفريق أسوان ويعاونه أحمد مصطفى بيبو الصاعد بالفريق إلى الممتاز.
طالع أيضا
حقيقة رحيل بيرسي تاو عن الأهلي
نرشح لكم
بعد 16 عاما.. كاناليس يعود لراسينج سانتاندير
صن: مانشستر يونايتد يعلن صفقة ضم إيدرسون بعد كأس العالم
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
تقرير: توتنام يرغب في التعاقد مع جاكبو
آس: ريال مدريد يراقب بوعدي وينتظر الوقت المناسب لتقديم عرضه الأول
رومانو: ليفربول يرفع عرضه لضم ديوماندي












أسوان
الدوري المصري
مصدر من الأهلي لـ في الجول: فسخ تعاقد بيرسي تاو؟ لا زال على قوة النادي
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار