مرتضى منصور في مؤتمر صحفي داخل نادي الزمالك
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موقف الصفقات الجديدة للنادي.
وقال مرتضى عبر قناة الزمالك: "سنوفر 100 حافلة للجماهير يوم الجمعة المقبل للسفر إلى الإسكندرية لمؤازرة الفريق أمام فاركو".
وأضاف "محمد أبو جبل مصيره في يد فيريرا وهو غاضب منه، وحتى زيزو مصيره في يد المدرب البرتغالي".
وواصل "جلبنا لـ فيريرا 20 لاعبا طلب ضم 7 منهم فقط".
وأكمل "محمد صبحي أخبرنا بأنه لن يعود للزمالك".
وأتم "حسين لبيب ترك خزينة النادي بدون أي جنيه والآن لدينا ربع مليار جنيه، وعقد إمام عاشور الذي جدده لم يوثق".
ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو يوم الجمعة المقبل ضمن مواجهات الجولة 31 من الدوري المصري.
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة من 30 مباراة.
اقرأ أيضا:
القصة الكاملة لاهتمام الزمالك بثنائي البنك الأهلي
غياب نجم الأهلي أمام إيسترن كومباني
نرشح لكم
خدمة في الجول - مواعيد طرح استمارات اختبارات ناشئين الأهلي
تقرير مغربي: عموتة يطلب من مدرب المغرب السابق معاونته في الأهلي
كأس العالم - كورتوا: كان بإمكاننا خطف الفوز أمام مصر
كأس العالم - دي بروين: التعادل كان عادلا مع مصر.. وكرة القدم تطورت كثيرا
مدرب الأهلي الجديد - الحسين عموتة.. الأكاديمي الصارم
كأس العالم - مروان عطية: نريد تحقيق إنجاز غير مسبوق لـ مصر
كأس العالم – بعد أحمد فتحي.. محمد هاني يسجل في مرماه ضد بلجيكا
تشكيل بلجيكا - دوكو ودي بروين أساسيان ضد مصر












الزمالك
فيتوريا يزور نادي الزمالك وجلسة مع فيريرا وأمير مرتضى