الأول لغريب والثاني لزياد.. شابا الأهلي يسجلان أمام الاتحاد في الدوري
الأحد، 07 أغسطس 2022 - 21:57
كتب : FilGoal
هدف زياد طارق في الاتحاد السكندري
أنهى الأهلي الشوط الأول من مواجهة الاتحاد السكندري في الجولة 29 من الدوري المصري متقدما بهدفين دون رد.
ويلعب الرباعي الشاب زياد طارق ومحمد فخري ومحمد أشرف وأحمد سيد غريب في التشكيل الأساسي للأهلي.
وسجل أحمد سيد غريب هدف الأهلي الأول في الدقيقة 35 بعد تمريرة من كريم فؤاد.
الهدف هو الأول لغريب في الدوري مع الأهلي والثاني في جميع المسابقات بعد هدفه أمام الإسماعيلي في كأس الرابطة.
ووقع زياد طارق على الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد مراوغة وتسديدى رائعة يمين محمد عبد المنصف.
الهدف هو الثاني لزياد مع الأهلي في الدوري بعد هدفه الأول أمام مصر للمقاصة.
ويتواجد الأهلي في المركز الثالث للدوري برصيد 56 نقطة من 27 مباراة قبل مواجهة اليوم أمام الاتحاد.
اقرأ أيضا:
موقف الزمالك من المشاركة في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا
بداية نارية لـ هالاند مع مانشستر سيتي
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الدوري المصري
كأس العرب للشباب.. السعودية تحتفظ باللقب بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح
ليفاندوفسكي يسجل أول أهدافه مع برشلونة ويرد الهدية إلى بيدري مرتين
استراحة كأس العالم – النرويج (1)-(0) السنغال.. نهاية الشوط الأول