أمير مرتضى: فيريرا حل الكثير من الأزمات في الزمالك.. ونريد مواصلة الفوز
الخميس، 28 يوليه 2022 - 23:34
كتب : أحمد شوقي صلاح
أمير مرتضى منصور
أشاد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في الزمالك بجوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض بعدما نجح في حل الكثير من الأزمات داخل صفوف الفريق.
جاء ذلك عقب الفوز على فيوتشر بهدف دون رد اليوم الخميس في استاد WE السلام في الجولة 27 من الدوري.
وتحدث أمير مرتضى عقب المباراة قائلا: "حققنا الفوز وحصدنا ثلاث نقاط هامة للغاية".
وواصل "الكل لديه رغبة كبيرة في الفوز وتحقيق لقب الدوري والكل ملتزم ونسير بشكل جيد والجهاز الفني لديه حلول لكل شيء نواجهه في الفترة المقبلة".
وعن جمهور الزمالك قال: "هو اللاعب رقم 1 ونحصل منه على دفعة كبيرة جدا".
وتابع "نريد مواصلة الفوز والاستمرار في تحقيق تلك النتائج الإيجابية حتى نهاية الدوري ونحترم جميع المنافسين".
وأتم أمير مرتضى حديثه قائلا: "أطمئن الجمهور لدينا إصرارا كبيرا للفوز بالمباريات المقبلة وعقب نهاية الموسم سنعمل على الصفقات الجديدة".
وصل رصيد الزمالك بفضل ذلك الانتصار لـ63 نقطة بفارق أربع نقاط عن ملاحقه بيراميدز.
فيما يأتي الأهلي ثالثا بـ54 نقطة لكن لديه مباراتين أقل من منافسيه.
طالع أيضا:
خاص – مواجهة ودية بين مصر والأرجنتين
خاص – جولة أخيرة بين الأهلي وقطر وبانون
بيان بشأن قناتي الأهلي والزمالك
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
49% لـ زيزو.. الزمالك يُسقط فيوتشر ويواصل الابتعاد بصدارة الدوري
لا ينتهي