باهر المحمدي - الإسماعيلي - الصورة من المركز الإعلامي للإسماعيلي
انضم محمود عبد الله وكمال السيد إلى قائمة الإسماعيلي لأول مرة والتي ستواجه إنبي.
وأعلن حمزة الجمل قائمة فريقه للمباراة التي ستجمعه بإنبي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس الرابطة المصرية.
وشهدت القائمة تواجد محمود عبد الله لأول مرة في قائمة الإسماعيلي للمرة الأولى، كما شهدت عودة حسين ياسين بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.
وجاءت القائمة بالكامل كالآتي:
حراسة المرمى: محمد فوزي - عمر رضوان - كمال السيد
الدفاع: أحمد أيمن - محمد هاشم - محمد نصر - عمرو الحلواني - محمود البدري
الوسط: محمد بيومي - محمد عادل - محمد مخلوف - أحمد مدبولي - محمد عبد السميع - مدحت فقوسة - جان موريل - حسن ياسين - محمود عبد الله - عبد الرحمن مجدي
الهجوم: خالد النبريصي - حازم مرسي - وجيه عبد الحكيم - مروان حمدي.
وكان الإسماعيلي قد تعرض للهزومة في دور نصف النهائي أمام غزل المحلة بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.
بينما خسر إنبي الدور ذاته أمام فيوتشر بهدفين دون مقابل..
ويلعب فيوتشر مع غزل المحلة غدا الخميس في نهائي النسخة الأولى كأس الرابطة المصرية على استاد القاهرة.
اقرأ أيضا:
بالأرقام - هل يكون ريتشارلسون خير بديل لـ كين في توتنام
لاعبة مصرية ضمن المرشحين لجوائز الأفضل في كاف
حكاية مصطفى معوض صاحب "إشادة سواريش"
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












كأس الرابطة المصرية