بهدفه في بتروجت.. عبد المنعم يسجل لأول مرة محليا مع الأهلي
الأحد، 03 يوليه 2022 - 12:24
كتب : FilGoal
محمد عبد المنعم مدافع الأهلي
سجل محمد عبد المنعم أول أهدافه مع الأهلي في البطولات المحلية أمام بتروجت.
محمد عبد المنعم
النادي : نيس
وفاز الأهلي على بتروجت بهدفين دون رد، في نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي 2020/2021. ليتأهل للنهائي ويلعب ضد الزمالك. (طالع التفاصيل)
وعاد محمد عبد المنعم لصفوف الأهلي في يناير الماضي، بعدما لعب النصف الأول من الموسم معارا ضمن صفوف فيوتشر. وذلك بعد ظهوره بمستوى جيد مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.
ونجم مدافع الأهلي في تسجيل هدفه الأول بالقميص الأحمر في البطولات المحلية بصناعة من الظهير الأيسر التونسي علي معلول.
وذلك بعدما لعب 7 مباريات مع الأحمر، بواقع 6 في الدوري المصري ومباراة واحدة في الكأس.
ويعد الهدف في بتروجت هو الثاني لـ عبد المنعم مع الأهلي بشكل عام، بعدما سجل في شباك الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من صناعة معلول أيضا بالطريقة ذاتها.
وبشكل عام لعب عبد المنعم البالغ من العمر 23 عاما مع الأهلي 15 مباراة في مختلف البطولات منذ عودته للفريق الأحمر في يناير.
طالع أيضا:
خاص – مدرب إيطالي يقترب من منتخب مصر
خاص – حقيقة مفاوضات الزمالك مع قائد الوداد
ماذا قال سواريش عقب الفوز على بتروجت
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي
لاعب بتروجت: التقيت سواريش عقب المباراة وأخبرني بأنه سيتابعني في الفترة المقبلة