بيانيتش - بشيكتاش
يرغب النصر السعودي في ضم ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكر موقع "فوت ميركاتو" الإيطالي في تقرير له اليوم السبت أن تلك الرغبة تأتي بناء على طلب من مدرب الفريق الجديد رودي جارسيا.
وسبق وأشرف رودي جارسيا على تدريب اللاعب البوسني حينما كانا يعملان سويا في روما الإيطالي من 2013 لـ2016.
وأشار التقرير إلى أنه عقب نهاية إعارة بيانيتش إلى بيشكتاش التركي فإن النادي لم يرغب في ضمه نهائيا وبرشلونة لا يرغب كذلك في الاحتفاظ به.
وينتهي تعاقد اللاعب صاحب الـ32 عاما مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل.
وخلال الموسم الماضي شارك بيانيتش مع بيشكتاش في 26 مباراة لم يسجل خلالهم أي هدف وصنع أربعة آخرين.
وأنهى النصر الموسم الماضي من الدوري السعودي في المركز الثالث بـ61 نقطة بفارق ست نقاط عن الهلال المتوج باللقب.
طالع أيضا
برونزية جديدة لمصر في ألعاب البحر المتوسط
سابع لاعب يرحل عن مانشستر يونايتد
رد من كيروش على أنباء "تسببه في اعتذار المدربين عن عدم قيادة مصر"
نرشح لكم
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(0) الجزائر.. الشوط الثاني
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
ليست الأرجنتين












النصر
برشلونة