بعد مران الأهلي الأخير.. علام والدرندلي يحضران نهائي دوري أبطال إفريقيا
الإثنين، 30 مايو 2022 - 00:55
كتب : أحمد الخولي
جمال علام - مران منتخب مصر الأخير قبل مواجهة السنغال
حضر جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مران النادي الأهلي الأخير في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
جاء ذلك في ختام استعدادات الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتنطلق المباراة في التاسعة مساء الثلاثين من مايو بتوقيت القاهرة.
وسيحضر علام المباراة في الملعب لمساندة ودعم الأهلي برفقة خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.
ويبحث الأهلي عن لقبه الثالث على التوالي والحادي عشر إجمالا في دوري أبطال إفريقيا.
وتأهل الأهلي إلى النهائي بالفوز على وفاق سطيف الجزائري 6-2 بمجموع المباراتين.
فيما اجتاز الوداد عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين.
اقرأ أيضا:
مؤتمر موسيماني: عليكم الحذر من مواجهة الأهلي
مؤتمر الركراكي: الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












دوري أبطال إفريقيا
خبر في الجول - السولية يشارك في مران الأهلي الأخير قبل مواجهة الوداد
مباشر كأس العالم - المغرب ضد هايتي.. بداية المباراة بعد قليل
صدارة استثنائية