مران الأهلي الأول في المغرب قبل لقاء الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا
أتم الأهلي مرانه الأول في المغرب استعدادا للقاء الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي أقيم على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي.
وحرص الجهاز الفني على الاجتماع باللاعبين قبل المران وألقى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة فنية عليهم.
وخاض اللاعبون بعدها فقرات بدنية متنوعة في بداية المران، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.
وخاض رباعي حراس المرمى تدريبا قوية تحت قيادة مدربه ميشيل يانكون.
واختتم الفريق مرانه بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.
وقبل المران اجتمع محمود الخطيب رئيس الأهيل بالسفير المصري في المغرب ياسر عثمان وناقشا كافة ترتيبات دخول جمهور المارد الأحمر للملعب.
وستقام المباراة على مركب محمد الخامس يوم الإثنين المقبل.
طالع أيضا
موقف شيكابالا والمثلوثي من مواجهة الإسماعيلي
أزمة جديدة بين الأهلي والاتحاد الإفريقي
موهبة ليفربول: سنساعد صلاح على الانتقام من ريال مدريد
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - عودة موكوينا في وسط جنوب إفريقيا.. وديفيز على دكة كندا
كأس العالم - حصيلة رائعة للقارة الإفريقية مقارنة بباقي القارات
كأس العالم - فرحة مزدوجة للأم.. الأخوان ديريك وبروبي يسجلان بقمصان مختلفة
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الأحد والقنوات الناقلة
كأس العالم - هوجو بروس ردا على الانتقادات: لا أستمع أبدا لمن يظنون أنفسهم مهمين
كأس العالم - محرز: لم نفكر في الثأر من النمسا.. وسنقدم أفضل ما لدينا ضد سويسرا
كأس العالم - سجل ثنائية.. محرز رجل مباراة الجزائر ضد النمسا
جنون إيران












مانشستر يونايتد يعلن إصابة أوجارتي بقطع في الرباط الصليبي