أحمد مرعي سلة
أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى عن تقدمه بخالص الشكر والتقدير للجهاز الفني لفريق السلة بقيادة أحمد مرعي، في ختام فترة توليه لقيادة الفريق.
وأعرب مجلس إدارة الاتحاد السكندري عن اعتزازه بما حققه مرعي من إنجازات وبطولات مع القلعة الخضراء.
وجاء قرار مجلس الإدارة عقب الاطلاع على توصية لجنة كرة السلة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي وعضوية حازم الرجال أمين الصندوق ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة.
وكلف مجلس إدارة النادي لجنة كرة السلة بدراسة أكثر من سيرة ذاتية لمديرين فنيين أجانب، وذلك لاختيار مدرب جديد للفريق خلال الموسم القادم.
وسيتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد خلال الأيام القليلة القادمة عقب إنهاء كافة إجراءات التعاقد.
وكان عقد أحمد مرعي مع الاتحاد السكندري يبقى فيه عام أخير، ولكنه لن يتم استكماله.
يذكر أن الاتحاد خسر نهائي دوري السوبر المصري أمام الأهلي في المباراة الأخيرة من السلسلة.
اقرأ أيضا
تقرير مغربي: تذاكر مجانية لجماهير الأهلي في النهائي
رسميا - الأهلي يطلب إعادة مباراته
نرشح لكم
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كرة سلة – إصابة عمرو زهران ومهاب ياسر قبل تصفيات كأس العالم 2027
كرة سلة - نيوريوك نيكس يحقق لقب NBA وينهي صياما دام 53 عاما
كرة سلة - سبورتنج يستضيف البطولة العربية للسيدات
كرة سلة - عاصم مرعي وحمد فتحي ضمن قائمة مصر لتصفيات كأس العالم
كرة سلة - تواجد وائل بدر واستمرار أجوستي.. الكشف عن تشكيل الجهاز الفني للمنتخب












الاتحاد السكندري | كرة سلة
خبر في الجول – الزمالك يستدعي حازم المشد للمشاركة في بطولة إفريقيا بدلا من عاصم مرعي
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية