إنبي
أعلن نادي إنبي تجديد عقد محمد شريف "حتحوت" لاعبه البترولي لمدة 3 مواسم مقبلة.
وأعلن شريف أبو الغيط، عضو مجلس إدارة إنبى والمتحدث الإعلامي للنادي عن تجديد عقد حتحوت بتكليف من أيمن الشريعي، رئيس النادي بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير إحتياجاته الفنية إستعدادا للمرحلة المقبلة.
ونوه أبو الغيط أن محمد شريف يعتبر واحدا من الركائز القوية في الفريق والتى تعطي للنادي بإخلاص كبير.
وصرح إبراهيم محمد، مدير شئون اللاعبين والتعاقدات بالفريق الأول قائلا "تمديد عقد اللاعب يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته".
وأضاف "وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة حلمى طولان بالتنسيق مع أيمن الشريعى ولجنة الكرة".
وصعد حتحوت إلى الفريق الأول الموسم الماضي، وخاض بقميص الفريق 8 مباريات سجل خلالها هدف وحيد خلال الموسم الجاري.
ويواجه مساء اليوم الثلاثاء إنبي نظيره فريق الزمالك فى إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.
ويحتل إنبي المركز التاسع في ترتيب الجدول برصيد 20 نقطة بينما يعتلي الزمالك صدارة الدوري برصيد 41 نقطة.
طالع أيضا:
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












إنبي
الدوري المصري