في الدرجة الثالثة – استياء من تأخر تحديد مصير المسابقة

الخميس، 06 أغسطس 2020 - 16:35

كتب : رضا السنباطي

صورة جماعية لفريق كفر الشيخ في الدرجة الثالثة

١٦٧ فريقا في الدرجة الثالثة مقسمين على ١٢ مجموعة. منهم من حسم الصعود، ومنهم من ما زالت المنافسة مشتعلة بينهم.

الأندية تنتظر قرار اللجنة الخماسية بعد تصريحات عمرو الجنايني قبل عيد الأضحى، بأن مصير دوري الدرجة الثالثة سيكون بعد العيد.

أغلب لاعبي الدرجة الثالثة اتجهوا للعمل المهني نظرا لعدم تقاضيهم رواتبهم، في المقابل قررت بعض الأندية العودة للتدريبات مثل سبورتينج متصدر المجموعة ١١، والمصرية للاتصالات وصيف المجموعة الخامسة، وأكثر من نادي أخر، بينما تنتظر الأندية القرار الرسمي سواء بالإلغاء أو الاستكمال.

FilGoal.com تواصل مع مدربي فرق الدرجة الثالثة لمعرفة موقفهم من تأخر تحديد مصير المسابقة حتى الآن.

هاني العقبي المدير الفني للمصرية للاتصالات قال في تصريحات لـFilGoal.com: "الفريق بدأ تدريباته بعد إجراء الأشعة والتحاليل للاطمئنان على اللاعبين، والعودة للحياة بالتدريبات إنتظارا لقرار الاتحاد".

وأضاف "ولكن هنا سؤال، لماذا اجتمعت اللجنة مع الأندية وتأخرت في اتخاذ القرار؟ هل هناك خوف من شيء ما؟ لاعبو الدرجة الثالثة اتجهوا للعمل المهني، واللجنة لا تشعر بعناصر المنظومة في القسم الثالث".

أما رمضان رجب المدير الفني لعاملين غارب، فقال لـFilGoal.com: "الوقت تأخر جدا منذ ااجتماع الاتحاد مع الأندية منذ أسبوعين، وكان القرار بعد العيد والآن الجميع ينتظر القرار الرسمي. هل سيتم الإلغاء أم الاستكمال؟ مصير اللاعبين سيتحدد على إثر ذلك".

وأتم "ولماذا نجد كل التركيز فقط على أندية الدوري الممتاز؟ لاعبو الفريق يتدربون تدريبات فردية فقط حتى الآن".

ماهر عبد الحليم المدير الفني لسمنود قال "الفريق في مركز جيد في المجموعة ونستعد للموسم الجديد، ويجب أن يصدر القرار، حتي لا تظلم الأندية المتصدرة للمجموعات".

وأتم "الحياة لا بد أن تعود لأن الكرة مصدر رزق لجميع عناصر منظومة كرة القدم".

وأخيرا، قال إيهاب غُنيم المدير الفني لفريق مياه الدقهلية لـ FilGoal.com: "نحن في المجموعة نحتاج لنقطة واحدة لضمان البقاء الرسمي، ولا نعلم هل سيتم تطبيق الهبوط أم لا".

وأتم "لاعبو الدرجة الثالثة تجدهم يتدربون في ملاعب سباعية أو خماسية حاليا في انتظار قرار الاتحاد الرسمي".

اقرأ أيضا

نقل ملكية نادي روما

محاولة أخيرة من سيتي للإبقاء على إريك جارسيا

خطوة لتكريم الأطباء في الدوري المصري

اتحاد الكرة: سننهي الدوري بكل جدية

الحضري يختار التشكيل التاريخي لمصر

التعليقات
قد ينال إعجابك