استاد القاهرة: مستعدون لاستضافة مباريات الدوري وإفريقيا.. هذه ميزة الأرضية الجديدة
الأربعاء، 05 أغسطس 2020 - 00:46
كتب : FilGoal
وزير الرياضة - استاد القاهرة
قال علي درويش المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة إن الملعب أصبح جاهزا لاستضافة مباريات الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.
وتحدث علي درويش لقناة "أون تايم سبورتس" قائلا: "الاستاد أصبح جاهزا لاستضافة مباريات الدوري ودوري أبطال إفريقيا".
وواصل "الأرضية في حالة جيدة ونتمنى حضور الجمهور بعدد معين يتم تحديده من قبل المسؤولين مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة".
وعن ميزة زرع نجيل صيفي قال: "هذه الأرضية سوف تنمو مع الصيف المقبل وحال الحاجة لتجديدها في الشتاء سيتم عمل صيانة للملعب تستمر من أسبوعين لثلاثة وهذه مدة قليلة".
وأكمل "النجيل الشتوي كان يحتاج لوقت أطول للزراعة وبسبب بطولتي كأس أمم إفريقيا أجلنا زراعة النجيل الصيفي واستغللنا التوقف وأنهينا كل الصيانة المطلوبة للأرضية".
اقرأ أيضا
تطور كبير في صفقة انتقال رمضان لـ الأهلي
أول تأجيل في الدوري بسبب كورونا
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. مباسي يواصل التألق