أوباما - طارق حامد - كاسونجو - الزمالك - الإسماعيلي
يغيب طارق حامد نجم وسط الزمالك، ويوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق، عن مواجهته ضد المصري مع استئناف الدوري.
ويعاني الثنائي من إصابات عضلية، خاصة على مستوى العضلة الأمامية، ما يصعب مشاركتهما في المواجهة المقررة يوم الخميس على استاد برج العرب.
وبذلك، تزيد غيابات الزمالك وسط صعوبة مشاركة أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم اللذان لم يصلا من المغرب حتى الآن، ومن المتوقع وصولهما خلال 48 ساعة.
ويحتل الزمالك في المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 16 مباراة خاضها الفريق. (ويخصم من الفريق 3 نقاط بنهاية الموسم لعقوبة اتحاد الكرة بخصوص مباراة القمة)
أما المصري، فيحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري ورصيده 20 نقطة بعد خوض 16 مباراة.
وشارك طارق حامد في 21 مباراة مع الزمالك هذا الموسم أما أوباما فلعب 23 مباراة سجل فيهم هدفين وصنع 8 أهداف.
اقرأ أيضا
تطور كبير في صفقة انتقال رمضان لـ الأهلي
أول تأجيل في الدوري بسبب كورونا
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري