اختبار طبي لـ المحمدي قبل الانضمام لتدريبات الإسماعيلي
الإثنين، 03 أغسطس 2020 - 14:25
كتب : ياسر الشريف
باهر المحمدي
قرر الجهاز الطبي للإسماعيلي إجراء اختبار طبي نهائي لمدافع الفريق باهر المحمدي، قبل مشاركته بالتدريبات الجماعية.
ويعاني المحمدي من تمزق في أربطة الركبة، وانخرط في الفترة الماضية في تدريبات تأهيلية وضعها له طبيبه الألماني.
باهر المحمدي صاحب الـ 23 عاما شارك في 16 مباراة في الدوري هذا الموسم.
ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع في الدوري المصري، برصيد 22 نقطة من 18 مباراة خاضها.
ويلعب الإسماعيلي أولى مبارياته الرسمية بعد استئناف النشاط يوم 14 أغسطس أمام المصري في دربي القناة على استاد برج العرب.
اقرأ أيضا:
كاف يعلن مواعيد تفاصيل ومواعيد دوري الأبطال وإجراءات استضافة النهائي
كاف يعلن تفاصيل ومواعيد مواجهات الكونفدرالية
طلب من لامبارد بشأن موعد انطلاق الدوري الإنجليزي
فينجر: أرشح هذين الفريقين للقب دوري الأبطال
سكاي توضح: السيناريوهات المتاحة أمام إنتر وكونتي بعد تصريحات "عدم الحماية"
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي
الدوري المصري