المقاصة يواجه الإسماعيلي وديا الأربعاء.. وسلبية مسحة كورونا
الثلاثاء، 28 يوليه 2020 - 17:40
كتب : بسام أبو بكر
الإسماعيلي والمقاصة
يخوض فريق مصر للمقاصة مباراة ودية أمام الإسماعيلي في الخامسة مساء غد الأربعاء.
ويواصل الفريقان استعداداتهما لاستئناف مسابقة الدوري المقرر لها يوم 6 أغسطس المقبل.
ويختتم مصر للمقاصة معسكره المغلق والمقام حاليا في الإسماعيلية غدا الأربعاء بمواجهة الإسماعيلي.
وكان المقاصة قد أدى سلسلة من المباريات الودية بدأها بمواجهة فريقي طلائع الجيش وبيراميدز.
كما خاض الفريق مباراتين وديتين على هامش معسكر الإسماعيلية أمام نادي مصر والإسماعيلي.
وكشف وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة أن نتيجة المسحة الطبية الخامسة للكشف عن فيروس كورونا جاءت سلبية لكل اللاعبين والجهاز الفني والإداري.
طالع أيضا
تقرير تركي: بشيكتاش طلب من أرسنال تحمل نصف راتب النني ليبقى في تركيا
مازيمبي يكشف تفاوض ليل رسميا لضم موليكا
إصابة كورونا جديدة في الإسماعيلي
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












مصر للمقاصة