الشناوي: نصف نهائي إفريقيا أفضل لـ الأهلي بنظام الذهاب والعودة.. والدوري لم يحسم بعد
الثلاثاء، 28 يوليه 2020 - 00:30
كتب : FilGoal
محمد الشناوي - الأهلي - سموحة
يرى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي أن إقامة مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنظام الذهاب والعودة أفضل بالنسبة لفريقه.
محمد الشناوي
النادي : الأهلي
وقال الشناوي عبر قناة الأهلي: "بالنسبة لي إقامة نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب أفضل من المباراة الواحدة".
وأضاف "الذهاب خارج ملعبنا والإياب سيكون في ملعبنا، وإذا لا قدر الله حدث أمرا ما فتمتلك وقتها فرصة للتعويض".
وأكمل "ومن هنا فنظام الذهاب والإياب أفضل بالنسبة لنا".
وأتم تصريحاته: "الدوري لا يزال في الملعب وبالنسبة لنا حسم اللقب عندما يكون بشكل رسمي، نحن نركز خطوة بخطوة ومباراة بمباراة ولا نفكر حاليا أننا حسمنا اللقب لصالحنا".
ويلعب الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي، على أن تقام مباراة الذهاب في الدار البيضاء والعودة في القاهرة.
اقرأ أيضا:
قرار الزمالك النهائي بشأن استئناف الدوري
موقف فايلر من مواجهة الزمالك المحتملة في نهائي إفريقيا
فايلر يتحدث عن مصير صالح مع الأهلي
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الأهلي
مباشر كأس العالم - كولومبيا (1)-(0) الكونغو.. هدف غير محتسب