الشناوي: نصف نهائي إفريقيا أفضل لـ الأهلي بنظام الذهاب والعودة.. والدوري لم يحسم بعد
الثلاثاء، 28 يوليه 2020 - 00:30
كتب : FilGoal
محمد الشناوي - الأهلي - سموحة
يرى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي أن إقامة مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنظام الذهاب والعودة أفضل بالنسبة لفريقه.
محمد الشناوي
النادي : الأهلي
وقال الشناوي عبر قناة الأهلي: "بالنسبة لي إقامة نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب أفضل من المباراة الواحدة".
وأضاف "الذهاب خارج ملعبنا والإياب سيكون في ملعبنا، وإذا لا قدر الله حدث أمرا ما فتمتلك وقتها فرصة للتعويض".
وأكمل "ومن هنا فنظام الذهاب والإياب أفضل بالنسبة لنا".
وأتم تصريحاته: "الدوري لا يزال في الملعب وبالنسبة لنا حسم اللقب عندما يكون بشكل رسمي، نحن نركز خطوة بخطوة ومباراة بمباراة ولا نفكر حاليا أننا حسمنا اللقب لصالحنا".
ويلعب الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي، على أن تقام مباراة الذهاب في الدار البيضاء والعودة في القاهرة.
اقرأ أيضا:
قرار الزمالك النهائي بشأن استئناف الدوري
موقف فايلر من مواجهة الزمالك المحتملة في نهائي إفريقيا
فايلر يتحدث عن مصير صالح مع الأهلي
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي