إنبي يعلن سلبية المسحة الخامسة للفريق وتعافي المصابين
الخميس، 23 يوليه 2020 - 16:22
كتب : أحمد الخولي
إنبي
أعلن نادي إنبي سلبية المسحة الطبية الخامسة للفريق بما فيها تعافي المصابين السابق إصابتهم بفيروس كورونا.
وكشف عبد الناصر محمد مدير الكرة في إنبي ظهور نتيجة المسحة الطبية الخامسة للفريق بالكامل.
وقال عبد الناصر محمد: "نحمد الله سلبية المسحة الخامسة لنادي إنبي بالكامل".
وتابع "بما في ذلك تعافي جميع اللاعبين الذي سبق إصابتهم بفيروس كورونا".
وكشف مدير الكرة بإنبي "سوف نجري مسحة طبية سادسة يوم الاربعاء المقبل".
ويستهل إنبي مشواره في استئناف الدوري المصري بمباراته المؤجلة أمام الأهلي.
وتقام مباراة الأهلي وإنبي على استاد القاهرة يوم 9 أغسطس في الثامنة مساء وهي مؤجلة من الجولة 15.
طالع أيضا
ماذا تغير في الأهلي والزمالك ودجلة قبل استئناف الدوري
رباعي ليفربول ينضم إلى 15 إفريقيا توجوا بالدوري الإنجليزي
كيف قيمت صحف إنجلترا أداء صلاح ضد تشيلسي
مصر في التصنيف الثاني بقرعة مونديال اليد
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












إنبي