الإسماعيلي
كشف أدهم السلحدار المدرب العام للإسماعيلي عن شعور الجهاز الفنى بالراحة بعد تحديد مواعيد جدول مباريات الفريق في الدوري.
وقال السلحدار لـ FIlGoal.com: "تحديد مواعيد جدول الدوري سوف يساهم فى أن يكون برنامج الإعداد أكثر واقعية ويتم من خلاله تحديد موعد اللقاءات الودية ورفع أو خفض التدريبات".
وتابع "الجهاز الفني سيغير من الطريقة التى يتبعها فى خوض اللقاءات الودية".
وأكمل "اعتبارا من اللقاء الودى القادم أمام مصر للمقاصة سوف يختار 18 لاعبا فقط لخوض اللقاء، بعد أن كان يختار كل اللاعبين وهذا ما فعله ديديه جوميز فى المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق أمام أسوان ونادي مصر".
وأوضح "الـ 18 لاعبا سيتم اختيارهم بناءً على تقييم أداء اللاعبين خلال المباراتين الوديتين".
وأتم "سيتم اختبار الأفضل من اللاعبين من ناحية اللياقة البدنية وتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى فى الملعب بهدف الوصول إلى القوام الأساسى الذي سنعتمد عليه خلال المباريات الرسمية".
ويلتقي الإسماعيلي مع مصر للمقاصة وديا يوم الأحد المقبل.
طالع أيضا
تحديد موعد القمة بين الأهلي والزمالك
مران صباحي لـ الزمالك قبل لقاء بيراميدز
الإنتاج الحربي يكشف حال مختار مختار
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الإسماعيلي
الدوري المصري
الإسماعيلي يخسر وديا أمام نادي مصر
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية