بركات: لو تواجدت أنا والبدري لما عاد عمرو وردة لقائمة المنتخب في كأس الأمم
الثلاثاء، 21 يوليه 2020 - 01:07
كتب : FilGoal
عمرو وردة - مصر - تنزانيا
تحدث محمد بركات مدير منتخب مصر عن أزمة عمرو وردة خلال كأس الأمم الإفريقية.
وقال بركات عبر قناة النهار: "لو كنت متواجدا أنا وحسام البدري في المنتخب وقت كأس الأمم، لما عاد وردة إلى معسكر المنتخب بعد استبعاده".
وأوضح: "أي لاعب في المنتخب سيحاول التدخل في أمر لا يخصه، ستكون مشكلة كبيرة معي أنا وحسام البدري".
وعن أزمة استبعاد لاعبي بيراميدز خلال المعسكر الأول لمنتخب مصر، شدد بركات أن المشكلة انتهت.
وقال بركات: "كان سوء تفاهم مع ديسابر الذي ظن أننا لا نتواصل معه، لكن اللاعبين كانوا معه في تلك الفترة بسبب خوضهم مباراة الكونفدرالية".
وأتم: "أكبر دليل على تقديرنا فنيا واحترامنا لنادي بيراميدز أننا استدعينا 7 لاعبين وقتها من الفريق".
طالع أيضا
تعليق من هوريا الغيني على خطاب اتحاد الكرة لـ كاف
فضل يكشف سبب خطاب اتحاد الكرة لـ كاف
نرشح لكم
منتخب إيران: تربطنا مع مصر قواسم ثقافية ودينية.. وأبلغنا فيفا موقفنا من "يوم الفخر"
كأس العالم - استمرار غياب حمدي فتحي وعبد المجيد عن مران منتخب مصر
بـ 300 جنيه.. طرح تذاكر دور الـ 32 بمنطقة المشجعين في العاصمة الجديدة
كأس العالم - خطوة واحدة تفصل مصر عن التأهل الرسمي.. وكوريا المنافس الحالي
كأس العالم - زيكو: حسام حسن غير حياتي.. وشعرت أنني أعرف صلاح منذ 100 عام
كأس العالم – شوبير: صلاح يستحق ما وصل له
كأس العالم - "لن يوقفوا بث المباراة في مصر وإيران".. سياتل تتمسك بإقامة أنشطة دعم المثلية
كأس العالم – مدرب توتنام السابق: تأثير زيكو ظهر أمام نيوزيلندا.. وصلاح هو الأهم












مصر
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا