الزمالك يطالب المغرب بالتعاون لإعادة بنشرقي وأوناجم
الأحد، 19 يوليه 2020 - 19:49
كتب : أحمد شوقي صلاح
لاعبو الزمالك يحتفلون بهدف أشرف بنشرقي في الترجي
أرسل الزمالك خطابا رسميا إلى السلطات المغربية من أجل طلب التعاون مع النادي لحضور الثنائي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأبيض إلى مصر.
أشرف بنشرقي
النادي : الأهلي
وفاز الزمالك على سموحة بخماسية مقابل هدف وديا في أول مباراة خلال معسكر الفريق الأبيض استعدادا لعودة نشاط كرة القدم.
ويسعى الزمالك لعودة الثنائي المغربي المحترف ضمن صفوفه إلى مصر مرة أخرى في أسرع وقت لتجهيزه مع الفريق استعدادا لاستئناف نشاط كرة القدم.
وقال أمير مرتضى المشرف العام على كرة القدم في الزمالك: "تأخر وصول الثنائي إلى مصر بسبب عدم وجود طيران مباشر من المغرب إلى مصر".
وأضاف "جار البحث عن إحدى الدول العربية التي بها رحلات جوية مباشرة مع مصر والمغرب لنقل الثنائي وعودته إلى مصر في أقرب وقت".
طالع أيضا
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
الودية الأولى - أوباما يسجل "هاتريك" والزمالك يضرب سموحة بخماسية