شادي محمد: من يتأثر ويتراخى في مباراة أو "يفوتها" لا يستحق اللعب لفريق كبير
الأحد، 19 يوليه 2020 - 01:34
كتب : FilGoal
شادي محمد
قال شادي محمد قائد الأهلي السابق إن أي لاعب يتأثر خلال المباراة ويتراخى عن أداء عمله أو يتأثر ويفوت في مواجهة فهو لا يستحق اللعب لفريق كبير، ضاربا أحد الأمثلة أثناء فترة لعبه تحت إمرة مانويل جوزيه مدربه السابق.
وصرح شادي محمد عبر قناة "أون تايم سبورتس" قائلا: "شرف لأي لاعب ارتداء قميص الأهلي".
وأضاف "هناك تعاطف يحدث من أجل التراخي في المباريات، هناك لاعبون يتحدثون معك أثناء المباراة يقولون لك سنهبط أو كلام مثل ذلك".
وواصل "من يتأثر فيما يخص تفويت المباريات أو التراخي فلا يستحق اللعب لفريق كبير".
وأكمل "حدث الأمر مع فريق في ملعب الكلية الحربية مانويل جوزيه مدرب الفريق منحنا رسالة واضحة لعب بالأساسيين ولم نهتم قط، لعبنا رغم حسم الدوري بكامل قوتنا".
طالع أيضا:
الزمالك يكشف جديد موقف بامبو ومصطفى فتحي من إصابة كورونا
أمور غريبة تحدث في الدوري الزامبي
حجازي يقترب من الدوري الإنجليزي الممتاز
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












الأهلي