أسوان يعلن مواجهته لـ الزمالك و4 أندية أخرى استعدادا للدوري
الأربعاء، 15 يوليه 2020 - 10:24
كتب : رضا السنباطي
أسوان - الزمالك
أعلن نادي أسوان عبر حسابه الرسمي في فيسبوك مواجهته لخمسة أندية وديا استعدادا لاستئناف الدوري المصري الممتاز في 6 أغسطس المقبل.
وكتب النادي أن مصطفى أمين المشرف العام على الكرة صرح بأن الفريق سيلعب ضد الإسماعيلي والمقاولون العرب والإنتاج الحربي وطلائع الجيش والزمالك.
وسيخوض الفريق المباريات في 16 و21 و25 و27 و29 يوليو الجاري.
وسيستهل أسوان مبارياته في الدوري بمواجهة مضيفه مصر المقاصة في مواجهة مؤجلة من الجولة 18 للبطولة.
وتوقف الدوري في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.
ويحتل أسوان المركز 13 ورصيده 18 نقطة.
ويقود أسوان حاليا المدرب أحمد عبد المنعم "كشري" بعدما تقدم مجدي عبد العاطي باستقالته في وقت سابق.
طالع أيضا
الجنايني يختار لاعبا تمنى ضمه من الأهلي للزمالك
وزير التموين يتحدث عن أزمة "لقب نادي القرن"
تامر عبد الحميد: أبو تريكة وافق على الزمالك قبل الرحيل إلى الأهلي
استئناف دوري الدرجة الثانية في 20 سبتمبر
الاتحاد التونسي: لم نخطر كاف برغبتنا في استضافة مباريات الأبطال
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












أسوان
الدوري المصري