الإسماعيلي: باهر المحمدي سيكون جاهزا للتدريبات عقب عيد الأضحى
الإثنين، 13 يوليه 2020 - 18:43
كتب : ياسر الشريف
باهر المحمدي - مصر
كشف أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبي في الإسماعيلي موعد عودة باهر المحمدي للتدريبات الجماعية.
وقال رئيس الجهاز الطبي في الإسماعيلي: "باهر المحمدي قائد الإسماعيلي سيكون جاهزا للتدريبات عقب إجازة عيد الأضحى المبارك".
وأضاف في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي "بينما محمد الشامي تعرض لكدمة والتواء في كاحل القدم على هامش مشاركته في التقسيمة الودية، وسيغيب لمدة تتراوح من أسبوع لـ 10 أيام".
وتابع "محمود دونجا سيتخلص من الجبس اعتبارا من يوم الثلاثاء، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية خلال أسبوع على أقصى تقدير".
وتعرض باهر للإصابة بـ تمزق في أربطه الركبة في مواجهة الجونة قبل توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي.
وينفذ باهر برنامجه التأهيلى للعلاج من إصابة . برنامج أعده له طبيبه الألماني ويشرف على تنفيذه مساعد الطبيب.
باهر المحمدي صاحب الـ 23 عاما شارك في 16 مباراة في الدوري هذا الموسم.
وتستأنف منافسات الدوري المصري في السادس من شهر أغسطس المقبل.
اقرأ أيضا
"بسبب التجاوزات الفجة".. الأهلي يشكو مرتضى منصور وقناة الزمالك
الأهلي لـ وزير الرياضة: شبابنا في خطر.. والقانون غاب بسبب الحصانة
6 ناشئين ينضمون لمعسكر الزمالك
وزير الرياضة: نرحب باستضافة دوري الأبطال وتواصلنا مع أبو ريدة
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الإسماعيلي
الدوري المصري