احتفال لاعبو الزمالك بالفوز على الترجي في دوري أبطال إفريقيا
صرّح أحمد زاهر المدير الإداري للزمالك، أن الفريق سيكتفي بخوض مباراتين وديتين خلال معسكر برج العرب.
الزمالك يستعد لاستئناف النشاط الكروي، بمعسكر في برج العرب بدأه يوم الخميس الماضي.
وقال زاهر للموقع الرسمي: "تم الاتفاق على مواجهة سموحة يوم الأحد".
وأوضح: "جار الاتفاق على خوض مباراة ودية أخرى يوم 23 يوليو مع نهاية المعسكر".
وأتم: "يتم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية في المعسكر واتباع تعليمات التباعد، إذ يقيم كل لاعب في غرفة فردية، بالإضافة إلى توفير مطهرات في أرض الملعب، وتوفير أجهزة للياقة في أماكن مفتوحة".
و حدد الزمالك موعد المسحة الطبية الثالثة للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا الذي سيخضع لها فريق كرة القدم.
ويجري فريق كرة القدم بنادي الزمالك غدا الإثنين، المسحة الطبية الثالثة للاطمئنان على اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري خلال معسكر الفريق ببرج العرب.
وكان الزمالك أجرى المسحة الطبية الأولى والثانية في القاهرة قبل انطلاق معسكره المغلق.
اقرأ أيضا:
تريزيجيه يكتب تاريخا جديدا للمصريين
الخطيب يطالب برفع الحصانة عن مرتضى
موقف اتحاد الكرة من استضافة نهائي دوري الأبطال
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الزمالك
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - اسكتلندا (0)-(1) البرازيل.. جووووول أول فينيسيوس
صدارة استثنائية